رحل المخرج السوري الكبير حاتم علي، اليوم ٢٩ ديسمبر/كانون الأول بشكلٍ مفاجئ، وشكل رحيله صدمة كبيرة على الوسطيْن الفني والشعبي، نظرًا لمسيرته المكلّلة بالأعمال الناجحة التي تركت بصمةً خاصّة في أذهان المشاهدين.

إقرأ: رحيل حاتم علي المبدع السوري الكبير المبعد عن النقابة

نعاه معظم النجوم والنجمات في الشرق العربي وأبدى كل منهم حزنه على رحيله المفاجئ.

وصلتنا معلومات من مصادر موثوق منها، تؤكد أن المباحث الجنائية انتشرت في فندق ماريوت الزمالك مصر، حيث كان يقيم الراحل، وتحفظت على كل كاميرات الفندق، للتأكد بأن وفاه المخرج السوري طبيعية وليس هناك شبه جنائية.

هل مات حاتم علي مقتولاً؟

نطرح هذا السؤال لأن حاتم كان معارضاً للنظام السوري وليس كل من يموت تذهب المباحث الجنائية للتدقيق في أسباب وفاته، خصوصاً أن المتوفي ينقل إلى المستشفى فور وفاته، وهناك يتم التأكد من أسباب الوفاة، ما يعني أن تحرك المباحث الجنائية جاء عقب تبليغ من المستشفى، هذه واحدة من الاستنتاجات الكثيرة، التي ستكشف في وقت قريب وربما الليلة تابعونا عبر الجرس.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

في الوقت ذاته يعمل الفنان الكبير السورى جمال_سليمان على الانتهاء من استخراج شهادة وسبب الوفاة قبل نقل جثمان الراحل لأحد المستشفيات والبقاء هناك حتى يسافر إلى دمشق بعد غد الخميس على أقصى تقدير.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

ويتواجد في الفندق الذى توفى فيه المخرج حاتم علي كل من الفنان السوري جمال سليمان، ومواطنه سامر المصري، والمنتج السوري محمد مشيش وعدد من أصدقاء المخرج الراحل للوقوف بجانب نجل حاتم علي.

Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار