منذ شهرين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

شب حريق كبير في منزل الفنانة السعودية، ريماس منصور الكائن في حي الورود في الرياض، العاصمة السعودية نتيجة مس كهربائي في سلك المكيف.

الفنانة صورت فيديو، ظهرت فيه تصرخ وتشتكي عدم حضور المساعدات والدفاع المدني رغم إتصالها بهم، الأمر الذي أغضب الشعب السعودي كثيراً.

الرائد محمد عيد العتيبي، نائب المتحدث الرسمي للدفاع المدني في منطقة الرياض، نشر بيانًا بعد الواقعة جاء فيه: (الحادث عبارة عن حريق في شقة بالدور الأول، وليس هناك أي حالة احتجاز، وقد تم إخلاء العمارة، ومباشرة الحادث، وإخماده بالكامل دون حدوث أي إصابات، أو حالات احتجاز). مبينا أن وقت ورود البلاغ: 02:02 ظهرا، ووقت وصول الفرقة الأولى 02:15 ظهر، مايؤكد عدم وجود أي تأخر.

ريماس، بعد الغضب الشعبي عليها خافت وتراجعت عن إتهاماتها ضد عناصر الدفاع المدني ونشرت بيانًا قالت فيه: (أ‫شكر الدفاع المدني، نقدر جهودكم الجبارة، والله يحفظكم من كل سوء، تضحون بأرواحكم من أجل الإنقاذ.. ‏بلحظة هلع وخوف وارتباك وصراخ من الحريق كل دقيقة تمرّ على المتضرر كأنها ساعة وساعتان وثلاث، الله لا يحط أحد بمكاني واللي جرب الحريق هو اللي بيحس بكل لحظة صارت فيني والبيت يحترق، الله لا يفجعكم فيمن تحبون، أنا دخلت على MySTC شفت سجل المكالمات الصادرة، أول اتصال كان 2:07 دقائق وآخر اتصال كان 2:13 دقيقة).

وختمت كلامها قائلة: (أعتذر على كل شيء، ووقت الخوف والهلع والربكة والصراخ الدنيا تصير قدام الواحد سودة، ولا يشوف ولا يحس وش يقول، الله يجزاكم خير ودمتم لنا أبطال الدفاع المدني).

سليمان برناوي-الجزائر