اندلع حريق هائل اليوم الأربعاء، في مركز المؤتمرات في مدينة الجونة، والمقرر أن يقام به غدًا الخميس حفل افتتاح الدورة الخامسة مهرجان_الجونة السينمائي.

إقرأ: سمية الخشاب فاجأت الناس بهذا الظهور – فيديو

هرعت أكثر من 10 سيارات إطفاء تابعة للحماية المدنية بمديرية أمن البحر الأحمر للسيطرة على النيران، وسيارات الإسعاف لنقل المصابين.

قال سميح ساويرس، مؤسس مهرجان الجونة، إن المكان الرئيسي لاحتفالية المهرجان وسينما العرض والكاميرات والسماعات لم تتعرض لأية مشكلات؛ نتيجة للحريق الذي نشب منذ ساعات قليلة.

وأضاف ساويرس، خلال المؤتمر الصحفي لمهرجان الجونة، مساء الأربعاء: «مشوفتش حريقة كبيرة كده في حياتي، الحمد لله الحريق كان في الركن الخاص بالاحتفال بعد فعاليات المهرجان، اللي اتضرروا الـVIP هيطروا يقعدوا مع باقي الناس».

وأشاد بدور مدير أمن الغردقة الذي أرسل سيارات المطافئ المتاحة؛ للتعامل مع الحريق خلال فترة وجيزة، مؤكدًا أن الحضور لن يشعروا بنشوب حريق عند زيارة مكان المهرجان، غدًا الخميس.

وطمأن الجمهور بشأن صحة المصابين، متابعًا: «لم قالوا محصلش حاجة وحاجات بسيطة قلقت، وتوجهت إلى المستشفى كل المصابين كويسين ويحصلون على نسبة أكسجين وسيعودون إلى منازلهم».

وفي أول تعليق له، قال المهندس نجيب ساويرس، عبر حسابه: «مركز الاحتفال لمهرجان الجونة سليم وسيتم افتتاح المهرجان في موعده».

Copy URL to clipboard
20 أكتوبر 2021
08:02
انفجار يستهدف حافلة، قتلى وجرحى في تفجير مزدوج استهدف حافلة في دمشق

























منذ سنة

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار