برس ريليز

حققت “حياتي” التي أصدرها مؤخرًا دي جي يوسف برفقة الفنانة اللبنانية كارول سماحة، والفنان المغربي لارتيست، والفنان الكويتي دافي المرتبة الأولى في الترتيب المغاربي على أنغامي، كما احتلت المراتب الأولى في العديد من الدول العربية على أنغامي، منها ، لبنان، قطر،الإمارات، وسلطنة عمان. في أقل من أسبوع على إطلاقها.

“حياتي” من كلمات جلال الحمداوي، ولارتيست، وكارول سماحة، ودافي، ولحنها كل من دي جي يوسف ولارتيست وسكوالي، وجلال الحمداوي، وبادي، فيما أنتجها دي دجي يوسف نفسُه.

أعرب الفنان المغربي دي جي يوسف عن سعادته بنجاح الأغنية واحتلالها المراتب الأولى على أنغامي في العديد من الدول العربية، مضيفًا أن فكرة إنتاج عمل فني يجمع فنانين عرب كانت من بين طموحاته وأحلامه.

وأشاد أيضًا بنجاح الفنانة اللبنانية كارول سماحة في تحدي غناء أغنية في صنف الراب، وأن كارول لأول مرة تخوض تجربة غناء هذا الصنف من الأغاني.

أنغامي منصة رقمية للموسيقى متوفرة على كل أنظمة التشغيل والأولى من نوعها في الشرق الأوسط، حيث أنها تحتوي على أكبر موسوعة من الأغاني

وتُعتبر اليوم أنغامي المنصّة الموسيقيّة الرائدة في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، مع مكتبتها الموسيقيّة الضخمة الّتي تحتوي على أكثر من 50 مليون أغنية متوفّرة و 4 مليون فنان لأكثر من 70 مليون مستخدِمًا

Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد




سعد لمجرد يطرح جديده
سعد لمجرد يطرح جديده
منذ سنة











منذ سنتين



منذ سنتين

منذ سنتين







شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار