تحدثت الفنانة المصرية داليا مصطفي عن سر عودتها للسينما من خلال تعاقدها مؤخراً علي فيلم (قبل الأربعين)، الذي يجري له حالياً عدة ترشيحات والتعاقد الفعلي مع أكثر من نجم للعبور الى مرحلة التصوير قريباً.

أكدت داليا بأن المنتج (شادي صبره)، ترفع له القبعة، فعندما تناقش معها على هذه الفكرة الفنية المبتكرة والمبدعة، وافقت على الفور نظراً للحبكه الفنية للفكرة وتوفر أساليب إنتاجية يحيطها الإستقرار الملائم.

عن سبب ابتعادها عن السينما لمدة تصل إلى 12 عام، بعد فيلمها الأخير (طباخ الرئيس)، للنجم الراحل طلعت زكريا، قالت أن هناك عدة أسباب شخصية ومهنية.

أضافت داليا بأنها تراهن بقوة على عودتها للسينما بهذا العمل والذي سيكون مفاجأة بشكل وصوره تليق بكيانها المهني أمام المصري العريق.

تدور أحداث فيلم (قبل الأربعين)، في إطار الإثارة والتشويق والرعب النفسي علي مخاوف الشخصيات وعدم الإستقرار العاطفي وغيرها.

(قبل الأربعين)، يتضمن كوكبة ونخبه من النجوم على رأسهم داليا مصطفي، بسمة، هاله فاخر، محمد علي رزق، معتز هشام، لبنى ونس، جميل برسوم وآخرين، من إنتاج شركة بروماكس للإنتاج والتوزيع السينمائي للمنتج شادي صبره ومدير تنفيذي محمد كامل ومنتج فني هاني حليم ومستشار إعلامي حسام صلاح ومن قصة وسيناريو وحوار أحمد عثمان وإخراج معتز حسام.

Copy URL to clipboard
26 يونيو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
25 يونيو 2022
10:15
سعر صرف الدولار صباح اليوم في لبنان
  إقرأ المزيد
24 يونيو 2022
23:33
استعدوا ليوم غضب في كافة المناطق اللبنانية
  إقرأ المزيد
















منذ سنتين










شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار