غابت الممثلة المصرية دنيا_سمير_غانم عن صفحاتها على السوشيال ميديا بعدما تعرضت لصدمة كبير نتيجة وفاة والدها الممثل المصري الكبير سمير_غانم ودخول والدتها دلال_عبد_العزيز العناية المركزة بعد تدهور صحتها بسبب مضاعفات كورونا القوية على جسدها.

وبعد صمتٍ طويلٍ، نشرت صورة لكل عائلتها، ووجهت رسالة لكل من صلّى لوالدتها بعد تأزم حالتها الصحية، وأكدت بأنها لا تعرف شيئًا عن وفاة حبيب أيامها ورفيق دربها.

اقرأ: نهال عنبر عن حالة دلال عبد العزيز: نشعر بالأمل

وكتبت دنيا: “والله العظيم دعاؤكم هو اللي بيصبرنا ومخلينا نقدر نقف على رجلينا عشان نساعد ماما، هي لسة في العناية المركزة وماتعرفش حاجة عن بابا”

وتابعت: “حالتها لسة ما تسمحش إننا نقول لها خبر زي ده، شكرا جدا ربنا يخليكم لينا ويرحم بابا ويصبرنا على فراقه ويشفى ماما يا رب”.

اقرأ: دنيا سمير غانم زارت والدها في مقبرته والكاميرات رافقتها – فيديو

الأغلبية سألت ولا تزال كيف دلال لا تعرف شيئًا حتى الآن وكل الإعلام العربي تحدّث وأعلن عن وفاة سمير؟

رامي_رضوان زوج دنيا، قال إنهم أخذوا كل هواتف دلال المحمولة، حتى أنهم ادعوا بأن التلفاز في غرفتها في العناية المركزة يحتاج لصيانة، لكنه قال بأنها تشعر برحل زوجها لأنها تسأل عنه بإستمرار.

اقرأ: إيمي ودنيا سمير غانم تواجهان صدمة العمر لكنّ؟ صورة

دنيا لا تزال تعيش صدمة كبيرة بعد رحيل والدها، وهذا ما بدا واضحًا جدًا في جنازته حيث لم تبكِ وكانت تكتفي ببعض النظرات التي أفشت ما في قلبها من وجع وحسرة، ومن المؤكد أنها تعاني من إضطراب ما بعد الصدمة التي لن تنتهي حاليًا إلا بعد شفاء أمها والبدء بمعالجة نفسية، وهذا المرض أصيبت به الزميلة نضال_الأحمدية عقب وفاة والدتها السيدة منوى الأحمدية، وكذلك النجمة السوري سلاف_فواخرجي التي فُجعت بوفاة شقيقتها وأمها الشاعرة إبتسام.

Copy URL to clipboard
29 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد










منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة


منذ سنة


منذ سنة



منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

منذ سنة

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار