نشرت الفنانة اللبنانية دواللي شاهين صورة لها أثناء تواجدها على البحر وارتدت البيكني كما بعض النجمات العربيات اللاتي لا تتجاوزن أصابع اليد العشرة مثل نادين الراسي، غادة عبد الرازق، ميريام فارس لكنهن حين تنشرن الصور تكون محتشمة أكثر، رغم أن ثياب البحر لا تعرف أكثر وأقل.

اقرأ: دوللي شاهين بالبكيني وابنتها تغزلت بها – صورة

دوللي عرضت البيكيني وقالت إنه من صنع يدها ولم تشترٍه من محل خاص، ولا من مول كبير، لكننا لم نفهم ما إذا كانت تعرض صدرها العارم أم البيكيني.

ولو لم نكن نعرف أن دوللي ابنة بيئة وثقافة لبنانية خاصة لقلنا أنها تستغني عن الحشمة وتتقصد الإثارة، ولقلنا أنه كان يجب أن تنشر صورة للبيكيني دون أن ترتديه أو كان يجب أن تضعه على Mannequin (مانيكان) مثلًا.

اقرأ: دوللي شاهين بساقين مفتوحتين وانتقادات – صورة

لكن دوللي من مناطق لبنانية تعيش على هذه التقاليد، وتشبه بعاداتها كل الأجواء الأوروبية.

ومن يزور لبنان ويتجول في مختلف مناطقه سيتعرف على أكثر من 18 ثقافة ونمط عيش وسيلاحظ أن تواجد الفتيات في المسابح وكذلك السيدات من مختلف الأعمار، وحتى العجائز تلبسن المايوه في فصل الصيف، كما تفعل دوللي وأكثر.

فكيف إذا عرفنا أن أُم دوللي برازيلية؟

سألت الزملاء في مكتب بيروت كيف يقيمن الصورة.. وأجبن جميعهن أنها صورة عادية جدًا.. هذا رغم أن مكتب بيروت يحوي على زملاء من جميع المذاهب والثقافات وأجاب أحد الزملاء قائلاً:

أختي لا تتصور بالمايو.. لكنها لا تعترض على دوللي ولا تدينها.

دوللي شاهين مغنية وممثلة لبنانية من أب لبناني وأم من أصول برازيلية، ولدت في (2 يوليو 1980) في بلدة بمهريه، قضاء عاليه لبنان، ومنتسبة لنقابة الفنانين المحترفين في لبنان.

كل من يعتدي على دوللي فلأنه من بيئة مختلفة ومن ثقافة مختلفة وللأسف فإن الشعوب على اختلاف انتماءاتها لا تحترم الآخر وتريد تطبيق عاداتها عليه.. أعتقد أن دوللي أيضًا وفي قرارة نفسها لا تقبل بالحجاب لأنها مسيحية.. وهذا حقها، وما يشفع لها ويعطيها الحق أنها مرة لم تجاهر بذلك وهذا ما يجعلنا نحترمها.

دينا حسين – القاهرة

دوللي شاهين والبيكيني
دوللي شاهين والبيكيني
Copy URL to clipboard
30 سبتمبر 2020
23:54
دولار المستشفيات الى ارتفاع ابتداء من الأسبوع المقبل
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار