أجرت النجمة السورية ديما_بياعة جلسة تصوير جديدة، ونشرت منها صورة واحدة فقط، بدت فيها مثل القمر كعادتها لأنها تهتم بنفسها كثيرًا رغم أنها والدة لشابيْن جميليْن.

اقرأ: ديما بياعة زوجها قبّل يدها وماذا قالت عن الحب؟ – صورة

وضعت يدها على بطنها، كما تفعل النساء الحوامل حين يعلن عن إستعدادهن لإستقبال مولود جديد، وحركتها هذه أثارت جدلًا كبيرًا بين متابعينها الذين يتمنون أن تزرق بطفل جديد من زوجها المغربي أحمد الحلو بعد سنوات من زواجهما، بينما تمنى آخرون أن ترزق بطفلة جميلة.

اقرأ: ديما بياعة هكذا أخفت المايوه – صورة

تساؤولات كثيرة جاءت على الصورة، لكن ديما لم تترك جمهورها بحيرة، ولم تستغل هذه الصورة لتسليط الضوء عليها عبر حقيقة حملها، وردت على البعض قائلة أنها ليست حاملًا لكنها تتمنى ذلك.

ما يميزها عن كل النجمات أنها مخلصة لعائلها، تعشق زوحها وإبنيْها وراضية بحكم الله وقدره، لا تخفي أولادها عن السوشيال ميديا كما تفعل بعض النجمات وأهمهن مثلًا ميريام_فارس التي لم تعد تظهر إبنها جايدن، وكذلك كانت تفعل سيرين_عبد_النور مع تاليا قبل انجابها لكريستيانو الصغير، أما النجم المصري تامر_حسني لم ينشر أي صورة واضحة لأولاده، بينما مثلًا أحمد_حلمي سمح لإبنته لي أن تظهر بعدما أصبحت في الـ 18 من عمرها بين لم يسمح لأولاده الصغار.

اقرأ: ابن ديما بياعة العبقري يلامس المريخ – فيديو

الصورة التي نشرتها ديما بياعة واعتقدوا أنها حامل
الصورة التي نشرتها ديما بياعة واعتقدوا أنها حامل
Copy URL to clipboard
17 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار