تتمتع النجمة السورية ديما_قندلفت بذكاء عالٍ للغاية، تعرف كيف ختار أدوارها بعناية، وتلعب شخصياتها بمهارة، وتكاد تكون من بين أهم النجمات السوريات بعد مشاركتها بعدد من المسلسلات العربي المشتركة وآخرها كان مسلسل “الهيبة”.

اقرأ: ديما قندلفت لم لا تنشر صور زوجها الوزير؟

يعرض حاليًا برنامج The Masked Singer يضع فيه المشاركون أقنعة على وجوههم، ويغنون أمام اللجنة، ليتضح فيما بعد أن غالبية المشتركين هم من الشخصيات المعروفة.

شخصية الطاووس تركت أثرًا كبيرًا على المشاهدين، وفي الحلقات الـ 4 الأولى ارتدى فيها ثياب الرجال وقبّل يد مقدمة البرنامج أنابيلا_هلال ولجنة التحكيم المؤلفة من قصي_خوليحسن_الرداد سيرين_عبد_النور ومهند الحمدي، صدقت بأن من يقف أمامها كان رجلًا.

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

في الحلقة الخامسة، أطل الطاووس بلباس امرأة ليتضح لنا بأنها ديما_قندلفت بعدما سمعنا صوتها جيدًا خلف القناع، وحين عرض في فيديو الأدلة مشهدًا من مسلسل “الهيبة”، وضحكت بمهارتها على الكل حين اعتقدوا بأنها رجل لا امرأة

قصي عرف صديقته وإبنة بلده وسمّاها كذلك السعودي مهند أما سيرين لم تعرفها وكذلك حسن_الرداد.

اقرأ: جومانا وهبي وتوقعاتها لكل الأبراج للعام ٢٠٢١ – فيديو

توقعاتنا حتى الآن بأن شخصية الطاووس هي ديما قندلفت لعدّة أسباب الأولى بأنها عسراوية أي أنها تكتب وتتحكم بيدها اليسرى، وخلال الحلقات كانت تمسك المايكروفون بيدها اليسرى، وأيضًا حين تصفّق فتفعلها على الطريقة العسراوية، وأكثر ما جعلنا نؤكد بأنها هي صوتها حين تكلمت في البداية.

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار