في رمضان الماضي، قدمت الفنانة المصرية دينا_الشربيني مسلسلاً بعنوان (لعبة النسيان)، لعبت خلاله دور الأم لطفل يدعى (آدم وهدان).

آدم حصد جائزة أفضل ممثل طفل في رمضان 2020 عن مسلسل (لعبة النسيان)، وفقا لمرصد اعلاميين الفن المصري EAMA برئاسة محمد بدر، ومشاركة اكثر من 25 الف متابع على مواقع_التواصل_الاجتماعي، واعرب الطفل عن سعادته بهذه الجائزة ووجه الشكر لكل من ساهم في ترشيحه للاشتراك بالمسلسل مع نجوم كبار يتمنى ان يحذوا حذوهم في المستقبل.

عن كواليس المسلسل اشار آدم الى مدى طيبة الفنانة دينا الشربيني وكل فريق العمل حيث كانوا يلعبون معه طوال اوقات توقف التصوير، والضحكة كانت لا تفارق وجهه فعشق العمل معهم.

وروى آدم تفاصيل احلى المشاهد التي صورها مع دينا التي يقول عنها: (ماما دينا)، وهو مشهد يدور حول دخول والداه بالمسلسل «دينا» الى الغرفة وتقوم بتوبيخه هو وشقيقته بصوت عالي ثم يحاول هو تهدئة الموقف بسؤالها الى اين ستذهبين وتتركينا؟

وعن ادائه خلال المشهد وتأثره بالبكاء اكد آدم: ان هذه الدموع، دموع حقيقية استطيع اخراجها والتحكم بها من كثرة التدريب والتعود من خلال تذكر مواقف حزينة او مخيفة لي.

تأكيدا على نجاحه في مسلسل لعبة النسيان يشارك ادم للمرة الثانية مع الفنانة دينا الشربيني في فيلم «30 مارس» ولكن هذه المرة لن يكون ابنها بل سيطل علينا في دور ابن الفنان احمد_الفيشاوي.

Copy URL to clipboard
27 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار