تتعرض الممثلة المصرية رانيا يوسف لكم هائل من التحرّش والإنتقادات والتعليقات الجنسية، على كل صورة تنشرها أو فيديو تعرضه لجمهورها.

اقرأ: رانيا يوسف: تعرضت للتحرش

ومع إلقاء القبض على المتحرش المصري أحمد بسام، الذي تحرّش بأكثر من ٥٠ فتاة في الجامعة الأميركية في مصر، رفعت رانيا صوتها عاليًا وقالت إنها تعرضت للتحرش ولن تسكت بعد اليوم، وتوعدت كل من يتجرأ على شتمها بأن تفضحه أمام الكل.

اقرأ: رانيا يوسف: هفضح كل متحرش!

تهديدها كان واضحًا جدًا، ونشرت عددًا من الصور للشباب الذين تحرشوا بها وشتموها بتعابير معيبة للغاية، لأنها امرأة متحررة وتلاحق الموضة كما كل نجمات جيلها.

اقرأ: كندة علوش تدافع عن رانيا يوسف: تلبس اللي هي عايزاه!

كما نشرت فيديو ضم عددًا من الصور لنجمات مصر مثل يسرا، ميرفت أمين، الراحلة سعاد حسني وغيرهن، وكتبت تهدد: (ما زلت هفضح كل متحرش وكل شخص يسمح لنفسه يسيء لشخصي عبر حساباتي الرسميه بمواقع التواصل الاجتماعي أو التحرش بأي فتاه او إمرأه او طفل، وساتقدم ببلاغ رسمي بكل شخص سوف انشر صورته واسمه ببلاغ فوري الي مباحث الانترنت، وياريت كلنا نشير صور المتحرشين عند بعض علشان صورهم تلف كل الدنيا ونفضحهم مع بعض حنقدر ناخد حقنا).

لكن حقًا لم نفهم ما علاقة بما كتبته وتعرضها للتحرش بنشر صور الممثلات القديرات بالمايوه خصوصًا أن صورهن كانت خدمة لمشهد درامي أو لفيلم سينمائي، تمامًا كما حصل مع صورة ميرفت أمين التي أطلت من خلالها عارية في فيلم (أعظم رجل في العالم).

اقرأ: الاعتداء على ميرفت أمين بصورة بلا ملابس كليًا!

Copy URL to clipboard
1 أكتوبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
30 سبتمبر 2020
23:54
دولار المستشفيات الى ارتفاع ابتداء من الأسبوع المقبل
  إقرأ المزيد
29 سبتمبر 2020
15:41
حريق في شركة كهرباء لبنان




منذ 6 أشهر

منذ 6 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار