انتشرت خلال الساعات الماضية، شائعات عن المذيعة المصرية رضوى_الشربيني، مفادها إنها تزوجت سراً من زوج المذيعة المصرية منى_الشاذلي.

اقرأ: رضوى الشربيني تفضح الاغتصاب ولم تهتم للتهديدات

رضوى اطلت عبر فيديو بث مباشر على مواقع التواصل الاجتماعي لتنفي هذا الخبر وقالت إنها منذ دخولها مجال الإعلام واجهت الكثير من الشائعات، لا سيما المرتبطة بالزواج والطلاق، ولم ترد على أي منها سوى مرة واحدة حينما قيل اسم مواطن مغربي صراحة، فكان لا بد أن ترد وتنفي الواقعة، والآن كان لا بد أن ترد لأن الشائعة الحالية لا تخصها وحدها، بل متعلقة بأشخاص أخرين تحبهم وتعتبرهم بمثابة أسرتها، وتكن لهم كل الاحترام والتقدير.

اضافت قائلة: “أنا مش مرتبطة ولما هرتبط كل الناس في مصر هتعرف.. مش مصر بس ده الوطن العربي كله هيعرف.. عشان أنا مش الست اللي بتعمل حاجة في الخفاء.. الجواز مش حرام ومش عيب، لكن أنا دلوقت مش مرتبطة خالص، بقول ده لأن في شخص مش محترم طلع عليا إشاعة مش محترمة.. لو أنت مبتحبنيش طلع اللي أنت عايزه مش هتكلم، لكن متضرش ناس تانية معايا، ليه تضر عيلة كاملة وراجل وست محترمين ملهمش ذنب، الناس دي إخواتي فعلا”.

تابعت: “في ست تقبل إنها تتجوز راجل متجوز لكن أنا لا أقبل ده، مهما حصل، كل الناس يعرفوا هي مين رضوى الشربيني، وإن أنا نصيرة المرأة وبقول لكل ست ابعدي عن كل راجل متجوز، فأنا مش هكون أول ست تكسر قلب ست زيي، أنا مش مرتبطة وبربي بناتي وبشوف شغلي ومشاكل الستات واللي بنقدر نحله بنحله، ولما اتجوز هعلن للدنيا كلها”.

نستغرب خروج تلك الشائعة المريبة، خصوصاً إننا نؤمن دائماً أن لا دخان بدون نار، لكن رضوى تنفيها نفياً قاطعاً، وسارعت لنفيها لإنها تسيء لها وتتعارض مع جميع مبادئها ومعتقداتها التي كانت تدعيها عبر برنامجها (هي وبس)، الذي تظهر فيه كنصيرة للمرأة.

Copy URL to clipboard



منذ 7 أشهر

منذ 7 أشهر



منذ 8 أشهر


منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر

منذ 9 أشهر














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار