طالبت فتاة مصرية تُدعي بسنت على السوشيال ميديا بمساعدتها بعدما تعرضت لتهديدات بالقتل وتشويه جسدها بـ”ماء النار” إثر تقديمها شكوى إلى الشرطة بتعرضها لتحرش جنسي من قبل عدة أشخاص في مدينة ميت غمر بمحافظة الدقهلية.

وعلى الفور أطلق رواد مواقع التواصل الاجتماعي حملة كبيرة لمساندة بسنت 23 عامًا، وطالبوا بمحاسبة المهددين وإحالتهم إلى القضاء لينالوا عقابهم.

المذيعة المصرية ومقدمة برنامج “هي وبس” رضوى_الشربيني علّقت على هذه الحادثة، ودافعت عن الفتاة أمام تلاشي الرجولة في هذا الزمن، وطالبت بالإعدام لكل متحرش ومغتصب وقالت: “الرجاله لما بتسافر بره بتحط عنيها في الارض مهما كانت الست لابسة ولا يجرؤ حد يقرب منها لكن لما يبقى في بلده يقولك مهو لبسها ملفت وتستاهل… الاعدام لكل متحرش أو مغتصب”

اقرأ: رضوى الشربيني بعد الفضيحة المفبركة – صورة فيديو

ورغم الصعوبة التي تعيشها الفتاة من تهديدات نفسية، إلا أن الأغلبية وضعت الحق عليها لأنها ليست محجبة وتتبع الموضة، والبعض يريدونها بالنقاب حتى لا يتحرش بها أحدٌ.

اقرأ: رضوى الشربيني اتهموها بشرفها! – فيديو

رضوى كتبت تغريدة أخرى قالت فيها: “ربنا سبحانه وتعالى وجميع الاديان السماوية تنص على احتشام وستر المرأه لنفسها، لكن كمان الدين اللي بتتكلموا عنه ماقلش انه الست غير الملتزمه ينفع تتحرشوا بيها لفظًا او فعلًا وتبقى مستباحه…احنا مش عايشين في غابه دي دولة وأخيرًا ربنا اللي بيحاسب الاعدام لكل متحرش ومغتصب”

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

الدفاع المتسميت عن التحرش والإغتصاب في عالمنا العربي لتبرئة الرجل بحجة أن الفتاة أغرته بملابسها لن نتخلص منه طالما أننا في مجتمع ذكوري أعطى الذكور الحق بفعل ما يريدونه دون أي عقاب أو مسؤولية.

اقرأ: رضوى الشربيني ما سر جمالها بعد الطلاق – صور

إن ظاهرة التحرّش ليست فقط في مصر بل في أغلبية الدول العربية التي تعاني من كبت جنسي، أو بسبب التربية الخاطئة التي تسمح للرجل القيام بما يؤذي المرأة ويشوّه سمعتها، ويقضي عليها حين يريد دون أي محاكمة أو محاسبة طالما أن القانون ينصفه في أغلبية الأوقات حتى لو كان مذنبًا.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

Copy URL to clipboard
26 فبراير 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
























منذ 10 أشهر

منذ 10 أشهر

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار