رغد سلامة، شخصية مثيرة جدًا، لكنها من أطيب من حاورتهم، تعرضت لهجوم عنيف من بعض الكمبارس والممثلات المغمورات، قدمت خلال مسيرتها بعض الأعمال، من بينها فيديو كليب مع المغني أحمد سعد، تحت عنوان (ليه جت عليَ)، أيضا مسلسل (من كل قلبي)، ومسلسل (الداعية)، الذي عرض خلال رمضان عام 2013، بطولة ​هاني سلامة​ وبسمة، و​ريهام عبد الغفور​.
بعدها شاركت في الموسم الرابع من مسلسل (الكبير أوي)، مع ​أحمد مكي​ و​دنيا سمير غانم​ و​هشام إسماعيل​.

أيضا مسلسل (​السيدة الأولى​)، سنة 2014 بطولة ​غادة عبد الرازق​ و​ممدوح عبد العليم​ و​عبير صبري​ وأنوشكا و​أحمد حاتم​.
كما مثّلت في فيلم (فيس بوك)، وفيلم (النصابية) عام 2015، بطولة، سعيد طرابيك وأيمن قنديل وغزل وبوسي سمير وكواكب وسليمان عيد.

  • منذ ظهوركِ في الوسط الفني تعرضت لهجوم عنيف وحملة ادعت أنكِ متحولة جنسيًا، ماذا تعلمت في هذه الفترة؟ وما رسالتك لمن ظلمكِ؟

فعلا تعرضت لهجوم عنيف، كنت أنهض من النوم وأسمع أخبارًا جديدة عني لأول مرة، كنت أعرفها مثلي مثل الأخرين، هذا سبب لي صدمة نفسية لفترو طويلة، وأكتر ما أوجع قلبي ان الظلم الذي تعرضت له أثر على أهلي، والناس من حولي وهذا أتعبني كثيرًا. لكن علمتني هذه الفترة الكثير، ومنها أن الدنيا “مش مستاهلة زعل:، وأن كل شئ ينتهي، مهما كان كبيرًا، وما كتبه الله يجب تقبله بحلوه ومره، والدنيا دواره على كل البشر، ومن ظلمك اليوم وما عرفتش تاخد حقك منه، غذا يُظلم وتدور عليه الدنيا. الصبر والإيمان والتفاؤل حيخلوك تعدي كل شئ.

  • تعتبرين من أكثر الفنانات العربيات إثارة وجمالاً، هل ساعدك جمالك في الإنتشار فنيا؟

أكيد الجمال والقبول يساعد على الإنتشار، لكن ليس بالنسبة للجميع، فهناك من لا يملكون قدرًا كبيرًا من الجمال، لكن قبولهم عند الناس كبير جدًا.

  • هل أنتِ راضية عن مسيرتك؟

خطواتي في التمثيل لحد اليوم غير واضحة، لكن حاليا أدرس وأخطط لبعض المشاريع الفنية، وعندما أبدا التنفيذ ستكونون أول من يحصل على الخبر حصريًا.

  • ما خطوطك الحمراء في التمثيل؟ هل عرضت عليك أدوار تتضمن مشاهد سرير؟

لم تعرض علي أدوار إثارة، بل أكتر ما عرض علي أدوار البنت الحلوة، التي تعترضها العديد من المشاكل في حياتها، حتى الادوار التي فيها إثاره كانت ضمن حدود السيناريو وبحدود غير جريئة لدرجة خادشة للحياء.

  • يتهمك البعض بالخضوع للعديد من عمليات التجميل، كم عملية خضعتِ لها؟

كل فتاة تحب الحفاظ على شكلها، وتجميل نفسها، وأنا ممكن أكون من الناس المظلومة بالمبالغة في التجميل، لأن حدودي في الموضوع زي أقل وحدة عندها فرصه تهتم بنفسها. وعموما أنا مع التجميل في حدود المعقول لو إحتاج الأمر، لكن دون مبالغة.

  • هل عرض عليك أحمد سعد الزواج عندما شاركت معه كمودل في إحدى اغانيه المصورة؟

أحمد سعد جمعني به الشغل فقط، وهزر معايا وقالي إحنا لازم نعمل مسلسل مش كليب كنوع من التشجيع، وعموما أنا قليلة الصداقات في الوسط الفني.

  • على سيرة الفيديو كليب، كانت لكِ تجربة في الغناء، هل تفكرين في طرح أغانٍ أُخرى؟

كانت عندي تجربة فعلاً، لكن ما كملت، وحاليا أحضر لأغنية جديدة، دمها خفيف إنشاء الله تطلع زي ما بتمني.

  • هل تعيشين قصة حب أم إكتفيت وتريدين العيش وحدكِ؟

لا أرى الحياة من دون حب، ولا أرى الحياة من منظور الوحدة، باختصار، لا أعرف العيش بدون حب، لأنه إكسير الحياة، والمرآة الجميلة التي تنور جمال أرواحنا. لكن أقصد الحب الحقيقي أكيد، وكل من يقول أنه لا يريد الحب، يكون السبب أنه لم يلتقِ حب حياته بعد.

رغد سلامة
رغد سلامة
رغد سلامة
رغد سلامة
رغد سلامة
رغد سلامة

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار