1win

شاركت النجمة ركين سعد في الدورة الـ 14 من مهرجان Creative Industry Summit وذلك كمتحدثة في ندوة بعنوان “من مسرح الجامعة للشاشة الكبيرة: هل هناك وصفة لذلك؟” – From College Theatre to the Big Screen: Is There a Recipe to Make It؟

اقرأ: عفوية نجوى كرم وشريط ذكريات وفاة شقيقها حضر أمامها

صرّحت ركين سعد خلال الندوة التي أدارها مازن ياسين: “بعد ما دخلت المجال الفني كنت شاكة في البداية هل فعلا عايزة أبقى ممثلة؟ وهل أنا فعلا اعرف اعمل ده؟ فحسيت إني لازم اتوقف شوية وأفكر في حياتي ورجعت الأردن واشتغلت على نفسي وكان لازم أشوف علامة تخليني أكمل في التمثيل”، كما أكدت على تحضير الجزء الثاني من مسلسل مدرسة الروابي.

عن استعدادها للشخصية التي تؤديها صرّحت: “الواحد لازم يتصالح مع فكرة الشخصية اللي هو بيمثلها، عشان يقدر يدخل العالم الخاص بيها”، كما فرقّت ركين بين التمثيل المسرحي والتمثيل أمام الكاميرا “كنت متعودة على المسرح ولما جيت أمثّل قدام الكاميرا لاقيت الكاميرا قريبة مني جدًا، فحسيت إني لازم أكون حقيقية لإن كل شيء هيشوفه الجمهور”، وفي نهاية الندوة قدمت ركين نصيحة للشباب “نصيحتي لأي حد إنه يؤمن بنفسه ويؤمن بقدراته، لإننا مختلفين عن بعض، فلازم تكتشف نفسك وتعرف إنك مميز لكونك نفسك، وعادي لو فشلنا في حاجة”.

ويُعد مهرجان Creative Industry Summit هو أول منصة في مصر والشرق الأوسط مخصصة للاحتفال بالإبداع في جميع مناحي الحياة. انطلق لأول مرة في 2014، واستمر لـ 13 دورة حتى الآن، ليحتفل بالعديد من الخبراء العالميين والإقليميين والمحليين، ومبتكري الإبداعات في كل المجالات.

كما تنتظر ركين سعد إطلاق مسلسلها الأحدث اتزان قريبًا وحصريًا على Watch Itوذلك في تعاونها الثاني مع المنصة بعد النجاح الذي حققته في مسلسل ريفو والذي تصدر تريند المنصة طوال فترة عرضه.

وتقوم ركين خلال أحداث المسلسل بشخصية رحمة، والتي تحاول استرجاع اتزانها النفسي، بعد الصراعات العائلية التي مرت بها وأضرت بعلاقتها مع زوجها وابنها، لتبحث في دفاتر الماضي عن الشخص الوحيد الذي يمكنه أن يساعدها.

وبجوار ركين سعد يشارك في بطولة المسلسل النجوم صدقي صخر، نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، حسن مالك، ثراء جبيل، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم. المسلسل من تأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

وشاركت ركين مؤخرًا كعضوة في لجنة تحكيم أيام عمان لصناعة الأفلام، والتي أقيمت في ضوء الدورة الثالثة من مهرجان عمان السينمائي الدولي – أول فيلم، في الفترة ما بين 20 وحتى 27 يوليو الماضي.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار