1win

تعرضت الفنانة الكويتية روان_بن_حسين، لهجوم كبير من متابعيها، بعدما رفضت دعوات المقاطعة التي أطلقها البعض على مواقع التواصل الاجتماعي تضامناً مع غزة.

نشرت روان بن حسين مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيه داخل سيارتها وهي تمسك منتجاً لأحد المنتجات التي تدخل ضمن دعوات المقاطعة، وأعربت عن استمتاعها الشديد به أكثر من القهوة المصنوعة في المنزل، مشيرة إلى أنها تفضل هذا النوع من القهوة بشدة.

اقرأ: احلام هل كانت تخطط لشراء ليونيل ميسي؟ – فيديو

واعتبرت روان بن حسين أن دعوات المقاطعة لن تدعم القضية الفلسطينية لكنها يمكن أن تضر الوكيل المحلي لتلك المنتجات داخل الدول العربية.

ورداً على تعليقات المتابعين حول ذهاب جزء من أرباح تلك الشركات إلى قوات الاحتلال، أوضحت أن الوكيل المحلي يحصل على 7% فقط من الأرباح، لذا أن الأثر السلبي سيكون عليه وليس على الشركة الأم التي ظهرت دعوات المقاطعة لها.

وعلقت قائلة: “صرنا مبرمجين أنه ما فيه قهوة أحسن منها، اشتريت ماكينة للقهوة ولكن لم يرضني طعم القهوة”.

وأشارت إلى أنها لا ترى أن المقاطعة فعل صحيح قائلة: “لما أقاطع أنا أضر الوكيل المحلي ابن بلدي صاحب البيزنس وحاله من حالي، أنا أحترم اللي يعتقد أن هذا تصرف صح، لكن أنا شخصياً تصرفي الفردي اللي يمثل نفسي ما أشوف المقاطعة صح”.

وبعد تعرضها للشتائم والهجوم من بعض متابعيها من فلسطين، ردت روان بعنف وقالت:

(لا تكرهون الناس فيكم ولا تحطون نفسكم في موقف يحرجكم، انا نصي فلسطيني وانحرج من الوساخة وقلة الادب اللي اقراها وما ألوم أي مشهور ما ينزل لكم حتى دعاء لان وقاحتكم لا تغتفر وضحايا غزة مساكين وانتوا بدال ما تساعدوهم كرهتوا الناس فيهم).

تابعت: (ما في حد يسيء للفلسطينيين اكتر من الفلسطينيين نفسهم).

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار