يعيش العالم خوفًا كبيرًا من تفشي فيروس كورونا الذي لا يميز بين دين وآخر، ولا عرق وآخر، ولا بين أسود وأبيض، ويقضي بالدرجة الأولى على كبار السن والعجزة ويدمر جهازهم التنفسي.

ليس معروفًا حتى الآن ما إذا كان ينتقل كورونا فقط من خلال الأسطح، خصوصًا بعدما قال بعض العلماء في أميركا، إن أبحاثهم أظهرت أن كورونا يمكن انتشاره عن طريق التحدث أو حتى التنفس، لا فقط عبر العطس أو السعال.

فيروس كورونا هل ينتقل عبر التحدّث أم التنفّس؟

الفنانة السورية رويدا عطية، تحدثت عن كذبة الصين بشأن كورونا، واعتبرت أن الصين صنعت مؤامرة عالمية على كل العالم، وقالت: (هي الحقيقه حرب صنعتها الصين كرمال مصالحها الشخصيه البحته وهي وجهه نظري، سكتوا لمده شهرين دون التصريح والناس رايحه جاي لعندهم، والغريب لا بكين او شنغهاي يللا المسافه جدا قصيره بين ووهان وبين هالمناطق؟! ماصار عندن شي! على عكس العالم اليوم كله مصاب)

وتابعت: (وحدا يقلي بسبب الخفاش كمان الموضوع ما عم يدخل مخي،طول عمرن بياكلو اكتر من هيك،حاليا الخفاش هو السبب بكل هالكارثه يللي صايره مابظن؟! بكل الاحوال حبايبي انتو التزمو بالبيوت،لحتى نقدر نرجع نلتقي بحبايبنا وكل اصحابنا)

كنا نشرنا في الجرس عن كذبة الصين حول أعداد المصابين لديها والذي تخطى الـ ٨٠ ألف مصاب أي أن ربما كل المدن الصينية مصابة بالفيروس لكن لم تظهر العوارض عليهم وبالتالي فإن وزارة الصحة الصينية لم تحتسب هذه النسبة المصابة دون عوارض.

الصين تعترف بكذبتها حول كورونا!

Copy URL to clipboard
1 مارس 2024
01:00
 السعودية.. أكثر من 85% من مراجعي المستشفيات يتم خدمتهم خلال 4 ساعات
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار