نشرت الفنانة المصرية ريهام_حجاج، صورة جديدة برفقة زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، ظهرا الثنائي فيها برومانسية طاغية.

ريهام بدت جميلة بفستان زهري اللون فضفاض، اختارته لتخفي معالم الحمل، حيث تنتظر حالياً مولودها الأول من زوجها حلاوة.

اقرأ: ريهام حجاج تسخر من أيتن عامر والأخيرة: ماشوفتش في بجاحتك!

كانت ريهام حلت ضيفة على المذيعة بوسي_شلبي، في حلقة خاصة واعلنت عن حملها بمولودها الأول من زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة طليق الفنانة ياسمين_عبد_العزيز، الذي تحدثت عنه وعن قصة حبهما خلال الحلقة.

قالت ريهام عن زوجها: (لم أكن أرغب في الزواج، حتى قابلت محمد، وجدت فيه مواصفات شريك حياتي التي كنت أتمناها، ورغم المشاكل التي لاحقتنا في البداية، إلا أنني لا استطيع الاستغناء عنه).

وتابعت تتحدث عن أقاويل الناس حول أنها تزوجته من أجل أمواله قالت: (محمد لم يكن أول رجل غني يطلب الزواج مني، كما أنني لم أكن أجمل امرأة شاهدها في حياته، وعندما اسمع تلك الأقاويل أتعجب ممن يرددها، وذلك لأنهم لا يدركون أن الرجل الغني هو رجل ناجح وربنا أراد أن يكرمه بسبب اجتهاده في عمله).

وأضافت ريهام حجاج عن ردود فعل الناس والأزمات التي لاحقتها: (الناس حاليًا لا تهتم بما يحدث من الرجال الذين يعنفوا زوجاتهم وتلك المشاكل التي نشاهدها في محاكم الأسرة، ولكن ما يلفت انتباههم هو الرجل الصالح الذي يعامل زوجته برفق هو من نصنع له حملات ضده على السوسيال ميديا).

وعن شائعات وجود حرب وخلافات كبرى بينها وببن طليقة زوجها الفنانة ياسمين عبد العزيز، قالت حجاج: (أنا وهو اتجوزنا بعد سنة من طلاقه. والطلاق ده مكنش معلن، والطرف التاني طلع قال تفاصيل الزواج في برامج أخرى. كل واحد حر حتى لو الطرف التاني ما أعلنش طلاقه. ودي حياة شخصية مش معنى أن اتنين اتطلقوا يبقى حد فيهم وحش أو كان في مشكلة).

تابعت: (يمكن الجدل عشان محمد ارتبط بشخصيتين مشهورتين.. محمد شخص ناجح ومعروف).

الملفت أن ريهام رفضت ذكر اسم ياسمين نهائياً، وظلت طوال الحلقة تطلق عليها اسم (الطرف الثاني)، ما يعني إنها تعمدت تجاهلها وعدم ذكر اسمها.

ليست ريهام وحدها التي تتجاهل ياسمين، بل الأخيرة أيضاً تتعمد دائماً عدم الحديث عن ريهام ومرة لم تنطق باسمها في أي لقاء تلفزيوني لها.

ريهام حجاج بأحدث ظهور وتخفي معالم الحمل - صورة
ريهام حجاج وزوجها بأحدث صورة
Copy URL to clipboard
26 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد




















منذ سنة

منذ سنة





شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة