1win

هجوم كبير شنه متخلفون على النجمة اللبنانية نادين_نجيم، بعدما وصفت أحد متابعيها بالزبال، ما ظنّه البعض إهانةً لكلّ من يعمل كعامل نظافة.

إقرأوا تفاصيل الهجوم كاملًا على نادين عبر الرابط أدناه.

إقرأ: هجوم شرس على نادين نجيم!

بين هؤلاء المهاجمين، المذيعة اللبنانية ديما_صادق، والتي اعتدت على نادين بقسوةٍ وكتبت: (ولو؟؟؟؟ ولو؟! ممثلة لبنانية بستعمل مهنة “الزبال” كشتيمة؟! شيء مخزي جداً انه يكون مستوى الوعي والانسانية والشعور والثقافة متدني لهذه الدرجة عند اشخاص بأثروا بملايين المعجبين. طبعا من المسلمات انه ما في شي مهين باي مهنة، المهين للجنس البشري انه يكون في ناس يفكرو بهل طريقة).

نادين لم تصمت أمام محاولة ديما التسلق على ظهرها، لكسب محبة بعض الرجعيين الذين لا يقرأون ولا يعرفون أننا نستخدم كلمة (زبال) في معاركنا الحياتية مع كل من نقابله، ويفتقر إلى الأخلاق.

لا نقول عن عامل النظافة (زبال)، ولا نستخدم هذا اللقب مطلقًا عندما نعرّف عنه.

كتبت نادين: (حبيبتي ديما انت معودة على المسبات والشتايم بتحسّي حالك عندك قيمة انا ما معودة راسي ما بيحملني هيك اتربيت خاصة اذا حدا اتطاول عليي بشكل كتير بشع. والزبّال هو يلي بكب وسخه وين ما كان و نفسيته وسخة. يلي بنظف ما اسمه زبال وما بعيطله زبال لانه بكون عم بجرحه هيك علموني بالمدرسة).

رئيسة التحرير نضال_الأحمدية علّقت على خلاف نادين وديما وأنصفت نادين لأنها على حق ودونت ما يلي: (الى المذيعة المدافعة عن ⁧‫الزبال‬⁩ والى المعتدين على ⁧‫نادين نسيب نجيم‬⁩ باللبناني السلانغ بقول انكن زبالين بالجملة والمفرق. ⁧زبال‬⁩ عبارة يستخدمها كل لبناني سرا ضد من يعتدي عليه لكن حين تقولها نادين علنا تصبح جريمة. يلعن النفاق والاستعراض ويلعن ساعتكن).

رد نادين على ديما صادق
رد نادين على ديما صادق
رد الزميلة الأحمدية
رد الزميلة الأحمدية
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار