شهدت الحلقة ١٧ من مسلسل (لعبة نيوتن)، زفاف هنا التي تلعب دورها بطلة العمل الفنانة المصرية منى_زكي، على مؤنس الذي يلعب دوره الفنان محمد فراج.

اقرأ: بعد ولادة منى زكي هل التوتر يسبب ولادة مبكرة؟

هنا ارتدت الحجاب بعد زواجها من مؤنس المصري المتدين الذي يعيش في الولايات المتحدة الأمريكية، وظهرت محجبة بالفستان الأبيض.

وتشهد الحلقات المقبلة، صراعاً كبيراً بين هنا وزوجها الأول (حازم) الذي يلعب دوره الفنان المصري محمد ممدوح، بعدما تزوجت من مؤنس رغم عدم طلاقها بشكل رسمي من حازم.

(لعبة نيوتن) بطولة منى زكي، محمد ممدوح ومحمد فراج، سيد رجب، عائشة بن أحمد، مايان السيد، أسامة الهادي، ولأول مرة في الدراما المصرية الممثل المصري الأمريكي آدم الشرقاوي، سيناريو وإشراف على الكتابة مها الوزير، وتضم ورشة السيناريو والحوار الكُتّاب: مها الوزير، سمر عبد الناصر، محمد الشخيبي وعمّار صبري، من إنتاج شركة Media Hub (سعدي – جوهر)، تأليف وإخراج تامر محسن.

اقرأ: منى زكي تبدع في مسلسل لعبة نيوتن

تدور قصة مسلسل “لعبة نيوتن” حول رحلة حازم وهنا، اللذان يخططان في سرية تامة لإنجاب طفلهما بالأراضي الأمريكية، ولكن المغامرة تتعقد شيئًا فشيئًا، وتأخذهما إلى عوالم لم تكن يومًا في الحسبان، وتم تصوير أحداث المسلسل في مصر والولايات المتحدة الأمريكية، وهو رابع الأعمال التليفزيونية للمخرج تامر محسن في دراما رمضان.

زفاف منى زكي وتطل بالحجاب - صورة
زفاف مني زكي في لعبة نيوتن
Copy URL to clipboard
17 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار