تستعد المذيعة الأجمل في لبنان ومقدمة برنامج (٤٠) جيسكيا عازار لحفل زفافها على حبيبها محمد صوفان الذي اختاره قلبها وعقلها معًا، لأنه ليس ذكرًا وحسب بل رجلًا ولا كل الرجال ويخاف عليها ولا من نجاحاتها وانتصاراتها أو شهرتها.

الزفاف سيقام في قصر (جنبلاط) في منطقة (البرامية) قضاء (صيدا) في ١١ حزيران – يونيو أي بعد حوالي الشهر من اليوم.

اقرأ: جسيكا عازار تتعرض للإعتداء – صور

وعلمنا من مصادر ان جيسيكا وعريسها أصرا على إقامة كافة مراسم الزواج في لبنان بما فيها الاحتفال الصغير لا في الخارج، ليكونا مثالًا لكل الذين يتزوجون في الخارج وينفقون أموالهم خارج منظومة البلد المنكوب الذي يحتاج لدعم ابنائه.

هذا رغم أن جيسيكا وعريسها باستطاعتهما ماديًا ان يقيما كافة المراسم في أهم عواصم الدنيا، لكنهما أصرّا على دخول القفص الذهبي في بلدهما الذي يعاني من الويلات.

ولو أن كل الأغنياء أو أصحاب الأموال يفعلون ذلك في لبنان لكانوا ساهموا ولو بشكل بسيط بدعم الإقتصاد بشكل جزئي كما فعلت جيسيكا، خصوصًا من ناحية ال Fresh Dollar.

اقرأ: جسيكا عازار استعادت حقها

نصفق لها لأنها لن تتابهى بحفل زفاف أسطوري وضخم، بل سيكون حفلًا صغيرًا مقتصرًا على أصدقائها المقربين جدًا وأهلها بالإضافة إلى أهل العريس.

اقرأ: جيسيكا عازار ترد على هشام حداد وكل الاعلاميين سيفشلون – بالوثائق

منذ اعلان خطوبتها من محمد تتعرض لإنتقادات لأنهما من دينيْن مختلفيْن لا يشبهان بعضهما بالعادات والتقاليد والطقوس، لكنها لم ترد بما أنها تؤمن بدولة علمانية لا دينية، وبشعب يضع الأديان جانبًا ويعمل لبناء وطنٍ يؤمن بالعيش المشترك.

Copy URL to clipboard
17 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار