أطل الفنان السوري قصي خولي في مقابلة تلفزيونية لبرنامج (غداً أجمل) الذي تقدمه المذيعة الإماراتية مهيرة عبد العزيز، وتحدث عن ابنه (العميد) للمرة الأولى.

قال خولي، إن ابنه عمره أصبح الآن عاماً ونصف العام، ويشارك برعايته حتى بتغيير الحفاضات وأنه منذ كان صغيراً كانوا ينادونه بـ (أبو العميد)، تيمنا باسم والده، ولهذا اختار هذا الاسم لابنه.

وبشكل غير متوقع، ظهرت فتاة تدعى مديحة الحمداني، تقول إنها زوجة قصي خولي، أطلت في فيديو وهي تقود السيارة منهارة تبكي بسبب معاناتها مع زوجها والكلام السيئ الذى يقال عنها.

وقالت مديحة في الفيديو: “عيب عليكم، تتحدثون عني وعن ابني وأنتم لا تعرفوني عيب عليكم تسيئون لابني طفل صغير (بيبي) حرام وعيب على قصي الذي وضعنا عرضة لمن يسوى ولمن لا يسوى، أنت تعرف شو عملت فينا من القهر و الظلم”.

وتابعت، ” أنا بنت عائلة ومحترمة وعملت في شركات كبيرة في دبي وتعرفت على قصي في 2014 عن طريق عملي، كل زملائى يعرفون الحقيقة، وشاهدت مقابلة قصي خولي في أحد البرامج والذي تحدث فيه أنه أب مثالي ويقوم بغسل ابنه مرتين”.

مشيرة أنه ممثل وهذا عمله، فمن الطبيعي أيضا أن يمثل دور الأب وهو ليس موجودًا على أرض الواقع.

وأكملت مديحة حديثها: “صمت لمدة سنة كاملة أمام من يتحدث عنى وعن إبني، لكن بعد الذي شاهدته في البرنامج قررت عدم السكوت والظهور والتحدث عن الظلم والقهر الذى أ‘يشه بسببك “.

وفى نهاية الفيديو، هددت مديحة الحمداني زوجها بأن أي موضوع سيتحدث به كذبًا في مقابلته المقبلة سوف تظهر على مواقع التواصل وتكشف كل الحقائق أمام الجمهور عن تصرفاته وأفعاله تجاهها وابنهما”.

تبان السيدة من خلال لهجتها أنها تونسية.

قصي الخولي وزوجته مديحة الحمداني
قصي الخولي وزوجته مديحة الحمداني
مديحة حمداني زوجة قصي الخولي وابنهما العميد
مديحة حمداني زوجة قصي الخولي وابنهما العميد

Copy URL to clipboard



منذ 3 سنوات













منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات

منذ 3 سنوات








شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار