تحدثت الفنانة المصرية منة_عرفة عن علاقتها بزوجها الممثل الصاعد محمود المهدي، بعد عقد قرانهما، وأكدت إنها تغار بشدة عليه.

خلال الحلقة، قال محمود إنه يرفض أن تقدّم منة مشاهد القبل والإثارة، ومنعها أيضًا من ارتداء البيكيني والمايوه ونشر صورتها علنًا.

اقرأ: منة عرفة: كتبت مؤخر على جوزي عشان لو فكر يخلع!

لم نتفاجأ بتصريحه، طالما أننا في مجتمعٍ ذكوري يمنع المرأة من ممارسة أدنى حقوقها، أو ارتداء الملابس التي ترتأيها لأنه تربّى على الذكورية وبأنه الآمر الناهي ويمكنه فرض سيطرته عليها كيفما يشاء ومتى يشاء وأن يقتلها إن أخطأت.

اقرأ: منة عرفة تزوجت! – صورة

ردّ منة فاجأنا لأنها قبلت بشروطه منذ الآن، وقبل أن يدخلا القفص الذهبي ويتحكّم بها أكثر، وربما يجبرها فيما بعد على الاعتزال ان رأى بأنها باتت أهم منه بكثير أو تحصل على مال أكثر منه من خلال عملها.

اقرأ: منة عرفة: أنا غيورة على جوزي وببهدل البنات – فيديو

منة لم تقدّم الاغراء يومًا ولم تتنازل عن كرامتها منذ دخولها عالم التمثيل، حيث عرفها الجمهور العربي منذ أن كانت طفلة صغيرة، والشهرة لم تؤثر عليها سلبًا، كما حصل مع حلا_الترك التي تصارع الشائعات وتعاني من مشاكل نفسية بسبب خلافات والديْها وجدّتها والقضاء.

اقرأ: حلا الترك تتجاهل أمها مجددًا يا عيب الشوم

لا تحتاج منة أن يمنعها أي أحد من تقديم الاثارة، لأنها بعيدة عن هذه الطريقة كثيرًا ومحترمة جدًا.

الرجولة لا تكون بفرض سلطته على منة او غيرها، الرجولة كلمة ومواقف وثقة كاملة بالشريكة ويسمح لها بالقيام بما تريده طالما أنه يحبها ويثق بنفسه وبنفسه.

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار