تتعرض الممثلة اللبنانية دوللي_شاهين لحملات مغرضة مع تعليقات مسيئة جدًا لها ويسخرون فيها من شكلها السابق مقارنة مع شكلها الحالي والتطور الكبير بجمالها.

اقرأ: دوللي شاهين بحمالة صدر فقط!

المتابع العادي قد يعتقد أنّ دوللي أجرت عمليات تجميل كثيرة وتحولت، بينما الحقيقة أنّها لم تفعل، وأن الاختلاف في الشكل هنا، ليس إلا بسبب وضع لماكياج، مع بعض التعديلات البسيطة التي طرأت عليها.

هذه الصور التي يعيرون فيها دوللي، لا تعيبها، بل هي حالها على طبيعتها، عندما تكون مرهقة وطبيعية، بينما من البديهيّ أن تختلف عندما تضع الماكياج الكثير، وتهتم بشكلها، وتصفف شعرها، حالها كحال كل فتاة تقرأ هذه السطور.

اقرأ: دوللي شاهين: جوزي كان بيجيب ستات البيت!

هل نجلد دوللي ونرجمها إن اختلفت كما كل النساء، بين ما تكون عليه على طبيعتها، وما تصبح عليه حين تهتم بنفسها؟

هل نظلم دوللي بصورٍ قديمة تعود لنسوات حيث كان التصوير رديئًا والموضة مختلفة جدًا؟

اقرأ: ابنة دوللي شاهين في المستشفى – صورة

وهل تفرّقون ما بين التجميل الذي تتغير فيها المرأة بشكل جذري مثلًا “تركيب راس جديد على جسمها” وتحسين الشكل أي مثل إبر البوتوكس شكل الحاجب، المكياج الشعر وتغيير الستايل؟

سارة العسراوي – بيروت

يتم مؤخراً التداول وبشكل كبير مع تعليقات مسيئة جداً للفنانة دوللي شاهين التي انتشرت مؤخراً صور لابنتها الجميلة، صورة يسخرون فيها من شكلها السابق وشكلها الحالي. المتابع العادي قد يعتقد أنّ دوللي أجرت عمليات تجميل كثيرة وتحولت، بينما الحقيقة أنّها لم تفعل، وأن الاختلاف في الشكل هنا، ليس إلا بسبب وضع لماكياج، مع بعض التعديلات البسيطة التي طرأت عليها. هذه الصور التي يعيرون فيها دوللي، لا تعيبها، بل هي حالها على طبيعتها، عندما تكون مرهقة وطبيعية، بينما من البديهيّ أن تختلف عندما تضع الماكياج الكثير، وتهتم بشكلها، وتصفف شعرها، حالها كحال كل فتاة تقرأ هذه السطور. هل نجلد دوللي ونرجمها إن اختلفت كما كل النساء، بين ما تكون عليه على طبيعتها، وما تصبح عليه حين تهتم بنفسها؟
دوللي_شاهين قبل بعد
Copy URL to clipboard
24 يوليو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار