اثارت صورة الفنان المغربي سعد_لمجرد، مع الفنانة اللبنانية إليسا خلال لقائهما في العاصمة الفرنسية باريس، جدلاً كبيراً عبر السوشيال ميديا.

تساءل البعض عن سبب التغير الواضح بشكل سعد، وهل خضع لعملية تجميل أم استخدم فيلتر لتغيير شكله؟

كانت إليسا التقن أثناء وجودها في باريس النجم المغربي سعد لمجرد، وفاجأت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بصورة عفوية جمعتها به، ظهرت فيه تحتضنه بحب.

عن لمجرد قالت إليسا أجمل الكلمات، فعلّقت بالقول: “قلب من ذهب. صديقي الموهوب جداً، سُعِدتُ بلقائك. الى اللقاء. أحبكَ”.

بينما سعد نشر أيضاً الصورة وعلق قائلاً:

(كان من دواعي سروري أن ألتقي بك عزيزتي إليسا، أنت جميلة من الداخل والخارج، بسيطة ومتواضعة، آمل حقًا أن أراك قريبًا حبيبتي).

من جهة أخرى، ورغم تصوير سعد لمجرد، حلقة من برنامج (سهرانين)، الذي يقدمه الفنان المصري أمير_كرارة، عبر قناة أون تى بعد غيابه عن القنوات التليفزيونية منذ خمس سنوات تقريباً الا أن الجميع تفاجئ بعدم اذاعة الحلقة في التوقيت المقرر لها وهو ما ساهم في خروج متابعيه بهاشتاج “عايزين حلقة سعد لمجرد”.

اقرأ: روان بن حسين ضربها زوجها ليلة الدخلة وتنشر الصورة – فيديو

ودعم الهاشتاج تصريح لنقيب الموسيقيين هاني شاكر بأن سعد لمجرد مرحب به في مصر مثلما مرحب بالفنانين المصريين في المغرب وانه ليس ممنوعا ولا يصح ان ننساق خلف السوشيال ميديا التي تتحكم بها منافسات وخلافات المطربين.

وقال شاكر في تصريحات علنية إثر سؤاله من أحد صانعي المحتوى أن سعد لم تصدر ضده احكام نهائية حتى الان وبالتالي فهو ليس ممنوعا وأنه شخصياً تلقى تكريما من الملك المغربي محمد السادس مثلما كرم من قبل فنانين مصريين واضاف شاكر في تصريحاته ان الفنانين المصريين ضيوف على المملكة المغربية في كل المهرجانات مستغرباً من تلك الحملة الممنهجة ضد لمجرد.

وكان لمجرد حل ضيفاً على مصر منذ أسبوعين لإنجاز أغاني جديدة له مع شعراء وملحنيين مصريين في إطار تعاقده على ألبوم جديد مع شركة سوني العالمية وقام أثناء وجوده بتصوير حلقة مع الفنان أمير كرارة في برنامجه المعروف سهرانين ثم فوجئ بعدم اذاعة الحلقة وفسرها جمهوره وقتها بعدم وجود مساحة وقتية نظرا لاحتفالات القناة بأعياد أكتوبر وقام وقتها بتهنئة المصريين قيادة وشعبا وجيشا بهذه الأعياد وتزامن مع التأجيل ظهور هاشتاج على تويتر يطالب بمنعه من الغناء وهو الأمر الذي استنكرته إدارة الفنان المغربي.

إليسا تحتضن سعد لمجرد: أحبك!
إليسا بأحضان سعد لمجرد
Copy URL to clipboard
26 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار