نشرت النجمة السورية سلاف_فواخرجي مشهد لم يعرض لها من مسلسل (كليوبترا) وتحدّثت عن سبب حذفه.

ظهرت في اللقطة إلى جانب أسد ضخم، وقالت إنه خرج عن طوره وبأن المصوّر هرب، وانها نحت بأعجوبة من الأسد الذي كان يقضي على حياتها.

اقرأ: سلاف فواخرجي الوفيّة أمام فنانين بلا إحساس! – فيديو

وكتبت: “هاد المشهد بمسلسل كليوباترا، لم يعرض عالشاشة ضمن المسلسل، لأنه ما اكتمل واكتفى المخرج وائل رمضان بهي اللقطة بشارة البداية.. بسبب انو الأسد اللي كنت أنا وياه والمصور فقط بالقاعة لحالنا ، طلع عن طوره تماما ولما حرك راسه بآخر اللقطة هي كانت البداية لتحطيمه كل الديكور بالكامل واللي رجعنا بنيناه من جديد”.

وأضافت: “راكان حموده المصور لحق حاله وهرب واخد الكاميرا معه وبقيت انا الحمدلله ماصرلي شي وليكني هلأ موجودة وعم اكتب”.

وتابعت: “بس من أنا وطفلة بحس انو عندي قوى خارقة معينة بناء على تجارب وأدلة مو بس حكي ويمكن كمان لأني بحب الحيوانات كتير فبحس اني قادرة افهم عليهم وياما حكيت معهم بلغتهم باحلامي. تعاملت مع معظم الحيوانات الاليفة بطبيعة الحالوتعاملت مع أسود ونمور وتمساح وأفعى اللي الي معها قصة تذكر كمان.. يمكن تهور متل ماقلي مشرف الصوت حمزه الشعار، انو في خيط رفيع جدا بين الشجاعة والتهور.. وهاد تهور يمكن معه حق بس وقتها نسيت احكيله عن قوايي الخارقة وانا وصغيرة وأحد الأدلة هو مثلا هو هاد المشهد”.

اقرأ: ليليان نمري وسلاف فواخرجي وحدهما تذكّرتا الصبوحة! – صورة وثيقة

هذا المشهد كاد يودي بحياتها، وأصرت على تصويره رغم تواجدها مع أسد مفترس غير “مربوط” لخدمة الدور، وكان يمكنها الإستعانة بكومبارس، أو بأسد مفبرك مع خدعة بصرية.

النجم ليس فقط بالإسم والتواجد على السوشيال ميديا، بل بأدوراه والشخصيات المتنوعة التي يلعبها، والذي لم يحصر نفسه في كادر معين تمامًا كما سلاف التي لم تخدلنا يومًا بعمل قدّمته.

اقرأ: سلاف فواخرجي أعجبتنا ولم تتحوّل إلى عارضةٍ بصورتها!

Copy URL to clipboard
24 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة