شكر الممثل السوري قصي_خولي كل من يشاهد مسلسل “عشرين عشرين” الذي يجمعه مع الممثلة اللبنانية نادين_نجيم، ويقدّم دورًا رائعًا وجديدًا على مسيرته الفنية مع معالجة درامية جيدة لشخصيته، وبعض الحركات التي قام بها لتتناسب مع دوره بتجارة المخدرات.

نشر صورًا جمعته مع الممثلة اللبنانية القديرة رندة كعدي، وكتب: “الكبيرة الأستاذة رندة كعدي ياعفو الله ما اروعك شكرا جزيلا على هذا الأداء الجبار الصادق والعفوي”

اقرأ: قبل موسم رمضان: قصي خولي الأول عابد فهد خلفه ومحمد الأحمد ينافس – وثيقة

الممثلة السورية سلاف_فواخرجي هنأت صديقها وزميلها بالنجاح الذي يحققه، ليس لوحده إنما مع نادين وكل فريق العمل، وطبعًا مع الرائعة رندة كعدي.

وكتبت: “مبروك قصي المسلسل كتير حلو ماعم روح ولا حلقة شكرا الك عالشغل الحلو ، والست رندة بتخطف القلب والكل رائع فعلا وفيليب اكيد يعطيه العافية، ألف مبروك الكن جميعًا”

اقرأ: سلاف فواخرجي بأجمل صورة مع كلبها ولمَ تحبّه؟

سلاف تتباع المسلسل بشغف رغم أنها تشارك حاليًا في السباق الرمضاني من خلال مسلسل “كندوش” البيئي الشامي الذي يعرض على قنوات سورية.

لا يهمها المنافسة، تتابع زملاءها كلهم وتبارك للكل دون أي استثناء لأنها واثقة من نفسها وعملها ومسيرتها الفنية الكبيرة وحتى بأدوراها التي دخلت بها إلى مصر الرائدة بالأعمال الدرامية، والأهم أنها لا تغار من أحدٍ.

اقرأ: سلاف فواخرجي ورسالتها لدمشق

حتى الآن لم نرَ نجمًا أو نجمة هنأت سلاف على عملها، ولم يهنيء أحد الممثلة السورية القديرة سامية الجزائري التي عادت للتمثيل بعد انقطاع لسنوات.

Copy URL to clipboard
11 مايو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
9 مايو 2021
16:16
عودة العتمة إلى لبنان؟!
  إقرأ المزيد


منذ سنة

منذ سنة























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار