وعدت الرقاصة المصرية سما المصري، متابعيها أن تطل عليهم Live – مباشرةً، خلال تواجدها على أحد الشواطيء في مصر، وأعطتهم وقتاً محددًا، لكنها لم تفِ بوعدها، واعتذرت منهم لأنها لم تظهر لهم جسدها شبه العاري.

اقرأ: سما المصري تدافع عن مؤخرتها – صورة

ونشرت الرقاصة صورة وكتبت: (اعتذار معلش باه كنت عامله لكم مفاجاه وكنت ناويه أطلع لايف على صفحتي كمان ساعتين من على البحر زي ما وعدتكم)

وتابعت: (بس بصراحه لقيت البحر زحمه فشخ خالص ولو كنت طلعت قدامهم بالمايوه كانوا اغتصبوني.. خلينا بكره باه برضو الساعه ١٢ الضهر في البدري كده عشان ناخد بركه اليوم من أوله ويكون الناس يرجعوا القاهرة.. استوني بكره معلش اصبروا صباح الفل).

هذه الرقاصة باتت بحاجة إلى طبيب نفسي يعالجها من عقدة الشهرة، والأنا الرخيصة، لأنها تشكل خطرًا على الشباب، لأنها لا تنشر إلا صور الإغراء “والكلام البلا طعمة” وتجر خلفها مجموعات من الأميين الذين قد يعتقدون أنها صح وأن أسلوبها إن اتبعوه يجلب لهم المجد الباطل الذي تعيشه والرفاهية التي تتمتع بها حين تطل من غرفة نومها ومن الحمام والبانيو ومن أي مكان وبدون أي التزامات أخلاقية للإطلالات.

سما المصري استعرضت مؤخرتها في خيمة رمضان

سما المصري اعتذرت من جمهورها
سما المصري اعتذرت من جمهورها
Copy URL to clipboard
21 يناير 2021
13:24
رئاسة مجلس الوزراء: تمديد قرار الاغلاق الكامل لغاية صباح يوم الاثنين الموافق فيه 08/02/2021 على كافة الاراضي في ⁧‫لبنان‬⁩
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
19 يناير 2021
19:33
أعلنت وزارة الصحّة اللبنانية تسجيل 4359 إصابة بكورونا و61 حالة وفاة


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار