دراسة علمية عن الجنس الذي يوطد العلاقة بين الزوجين
دراسة علمية عن الجنس الذي يوطد العلاقة بين الزوجين

سما المصري لم ترق لها ليلة رأس السنة بدون ثياب داخلية وقلبت كل التواريخ وحولت ليلة رأس السنة إلى عيد ميلاد السيد المسيح فلبست ثياب (بابا نويل) للأسف، وسخت بابا نويل حين ادعته، ووزعت الهدايا على الناس في شوارع مصر وكانت عبارة عن ملابس داخلية! ما يوحي بنشاط جنسي لا تستغني عنه طالما أنها عرضت الهدايا وصورت الملابس الداخلية..

وفي الأمر دلالات بشعة وكأن المصري يمشي عارٍ كالإفريقي.. لكن سما تتفلسف وتجد مخارج لسلوكها المرضي فقالت: ( دفيهم من البرد) انا نزلت وزعت كلاسين علي الناس في الشارع من البرد.. ومش عيب اننا نتصور معاهم يمكن حد يحب يقلدنا ويعمل زينا وياخد ثواب.. انزلوا بقاه دفوا الناس بملايين أو بطاطين.. كل سنه ومصر والعرب بالف خير.. دفيهم من البرد الغلابه أولي بالهدوم والبطاطين في السقعه دي.. أنا مش محتاجه شو ومش باصورهم عشان اتشهر وممكن اتشهر بالف طريقه غير دي لو انا عايزه انا بالصور عشان يمكن ناس تقلدني وتروح تعمل كده مش مهم نصور ولا لا المهم الخير يوصل للناس سواء في العلن أو في السر. لمشاهده الفيديو كاملا علي قناه اليوتيوب الخاصه بي…كل سنه واحنا بعض)

سما ليست بحاجة لـ استعراض كما قالت، لكنها وحين تطلب من الناس أن يشاهدوها على اليوتيوب الخاص بها فإنها تروج لقناتها وتقبض المال من جوجل على كل مشاهدة.. إذاً سما المصري توزع هدايا بالملاليم وتقبض بالدولارات على ظهر المساكين والغلابة.
سليمان برناوي – الجزائر
Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار