منذ أسبوعين

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

حلت الفنانة المصرية سمية الخشاب ضيفة على برنامج (الحكاية)، الذي يقدمه المذيع المصري عمرو أديب، عبر قناة (ON E)، وتحدثت عن تفاصيل طلاقها من الفنان المصري أحمد سعد.

قالت سمية: (اتخذت قرار الطلاق قبل الإعلان عنه، وذلك بعد مرور أول سنة من الزواج، فالزواج والطلاق حلال إن كان أبغض الحلال ولكنه مازال حلالا، والطلاق لم يكن سريعا، فالأمر عادي جدا هناك حالات طلاق بعد مرور شهورا بسيطة، الحمدلله أنا راضية عن قراري، والطلاق لا يكسر المرأة فهو بداية حياة جديدة وكل ما في الحياة يأتيني ببهاء، ولم أبك بعد طلاقي، لم أكن سعيدة أو مرتاحة، كنت اتحامل على نفسي كثيرا لإرضاء الآخرين).

أما عن سبب عدم حذفها صورها مع أحمد بعد الانفصال واحتمالية عودتهما من جديد، فقالت: (هذا تاريخ لماذا أمحيه؟ وهذه ذكرياتي الحلوة معه وقدمنا الكثير من الأعمال الناجحة سوياً، كثر حاولوا التدخل للصلح بيننا لكن هذا الأمر صعب، فالعقل اختار، ولكن لا أعلم ما يحمله لي المستقبل كله بأيدي الله).

اعتبرت سمية أن الزواج عطلها فنياً وقالت: (لمدة عامين لم أقدم أي عمل فني جديد، وفي أسبوعين فقط بعد طرح أغنيتي (بتستقوى عليها) حصدت الكثبر من التكريمات وتعاقدت على الكثير من الأعمال الفنية، لست أنانية لطلبي الطلاق، يجب علينا حب أنفسنا وإعطائها كل ما تريده من أجل إعطاء الآخرين وحبهم، وأنا كنت في حاجة لذلك، لم أكن سعيدة أو مرتاح).