قدمت الفنانة المصرية سمية_الخشاب، التهنئة للفنان محمد_رمضان، وفريق عمل مسلسل (موسى)، على بدء تصوير المسلسل، المنتظر عرضه في الموسم الرمضاني 2021.

اضافت في مداخلة هاتفية لبرنامج تريندينج، عبر قناة MBC، وعبرت عن سعادتها بقرب موعد بدء التصوير لدورها في المسلسل، الأسبوع القادم أو الذي يليه، ووصفت دورها بأنه مميز وجديد جدا، ولا يتضمن الغناء، لكنها ستغني قريبا في “كليب” رائع.

يأتي هدا، بعدما اعلنت نقابة المهن التمثيلية، عن عودة رمضان بشكل رسمي والغاء قرار منعه من التمثيل، وهو ما انفردت به الجرس واكدته قبل اعلان النقابة قرارها، حينما نشرنا خبراً حصرياً مفاده أن أزمة الفنان المصري محمد رمضان، ستنتهي قريباً، وسيعود لاستئناف تصوير مسلسله الرمضاني (موسى).

هنا كل تفاصيل قضيته: فنانون يهاجمون محمد رمضان الذي نشر صورة فلسطين!

أنهت نقابة المهن التمثيلية التحقيقات مع رمضان، وأعلنت في بيان صادر لها حفظ التحقيق معه، والاكتفاء بفترة إيقافه عن التمثيل، واستكمال تصوير مسلسله “موسى” ليعرض في الموسم الرمضاني المقبل 2021.

وذكرت النقابة أن المسلسل سيتم استئناف تصويره، حيث يكون الأحد المقبل هو الحد الأقصى لعودة تصوير العمل، ويضم “موسى” العديد من الفنانين منهم باسم سمرة، صبري فواز، عبير صبري، فريدة سيف النصر، جوري بكر، وهو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخرج محمد سلامة، وإنتاج شركة “سينرجي” المملوكة للمنتج تامر مرسي.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

Copy URL to clipboard
12 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار