قالت الفنانة المصرية سمية_الخشاب، أنها سعيدة بالمشاركة في بطولة مسلسل “موسى”، مع الفنان محمد_رمضان، مشيرة إلى أن هناك ملحمة تمثيلية بينها وبين الفنان سيد رجب، قائلة :”أنا عملت له ألف حساب، وأنا أقف أمامه، لأنه غول تمثيل ويجب أن أكون على نفس القدر، والحمد لله إن ربنا كرمنا جميعًا”.

اقرأ: محمد رمضان يحمل سمية الخشاب بصورة جريئة

وأكدت “سمية” خلال مداخلة هاتفية مع كابتن “أحمد شوبير” في برنامج “الوش التاني”، على أن مسلسل “موسى” من أحلى المسلسلات التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، مشيرة إلى أنها لا تسعى للظهور كل عام، وتفضل أن تختار ورقاً محترماً ودوراً جيداً يليق بحجم الجمهور.

وأضافت “سمية” أن الجمهور على السوشيال ميديا هم سبب عودتها مرة آخرى للفن بسبب تشجيعهم لها ومطالبتها طوال الوقت على العودة مجددًا لعالم الفن، مشيرة إلى أن الحلقات القادمة من مسلسل “موسى” تحمل الكثير من المفاجأت قائلة: (نار نار،، مفاجآت من العيار الثقيل).

وتجسّد “سمية الخشاب” دور “حلاوتهم” شقيقة المعلم “وهبة” ويجسد دوره الفنان سيد رجب، وتقع في غرام “موسى”، والذي يجسد دوره الفنان محمد رمضان، وتكشف الحلقات القادمة عن الكثير من الأحداث بالمسلسل.

إقرأ: سمية الخشاب تعود مع محمد رمضان!

مسلسل “موسى” بطولة محمد رمضان، سمية الخشاب، سيد رجب، رياض الخولي، منذر رياحنة، هبة مجدي، عبير صبري، فريدة سيف النصر، عارفة عبد الرسول، تارا عماد، مفيد عاشور، من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج محمد سلامة.

برنامج “الوش التاني” تقديم كابتن أحمد شوبير، على الهواء مباشرة من داخل مدينة الإنتاج الإعلامي، من الأحد إلى الخميس من الثالثة وحتى الخامسة عصرا، ويذاع عبر إذاعة أون سبورت FM.

Copy URL to clipboard
27 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
26 نوفمبر 2021
23:21
شركتا ألفا وتاتش: “سنضاعف الأسعار مرة ونصف أو نقطع الإتصالات”!
  إقرأ المزيد
22:42
مصر تقرر وقف الطيران المباشر من وإلى جنوب إفريقيا بسبب متحور كورونا الجديد "أوميكرون"
20:31
الإمارات تعلن تعليق دخول القادمين من جنوب أفريقيا وناميبيا وليسوتو وإسواتيني وزيمبابوي وبوتسوانا وموزمبيق اعتباراً من 29 نوفمبر الجاري
20:16
منظمة الصحة العالمية: الأدلة تشير أن متحور كورونا الجديد أكثر عدوى من غيره من المتحورات


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار