شكلت شخصية (صولا)، أزمة جميلة ومن نوع خاص، للفنانة السورية سوزان نجم الدين في الشارع المصري، بعد إثارتها للجدل بظهورها في شخصية (أصول) والدة الفنان حمادة هلال في (ابن أصول).

سوزان تثير الجدل الممتع لا يذكرها أحدٌ إلا ويضحك ويتساءون عن مدى تقارب سن الوالدة مع ابنها، لأن سوزان تبدو أصغر بكثير من أن تكون أماً لحمادة هلال، وهذا ما استغربه معظم المتابعين في الشارع المصري وعلى صفحات السوشل ميديا، وتساءلوا: كيف قبلت سوزان بهذا الدور.

تميزت سوزان بدورها وأدته بشكل محترف، وأبهرتنا بخفة ظلها ما جعلها تبدو قريبة من قلوب كل المصريين.

ظهرت خلال الحلقات بدور (صولا) السيدة الجميلة والثرية صاحبة الأصول العريقة التي تتبادل مع ابنها حب التملك، أي كل منهما يُملي شروطه على الآخر، ليودي بهما في كثير من الأحيان إلى قسم الشرطة بسبب غيرته الشديدة عليها، و تقف صولا عائقاً أمام زواجابنها واختياراته في الحياة فيتزوج سرًا عنها من أيتن عامر التي تؤدي دورًا نمطيًا، ولا يسمح حمادة لأمه بالزواج لغيرته الشديدة عليها والتي يصفها علم النفس بالتملك.

وعلى خط آخر نشاهد زوج أصول والد حمادة يستغله وكذلك أخوه غير الشقيق الذي يدبر له المكائد يتوعده ما يعني أن العمل ذاهب في تصعيد درامي نحو التراجيدي.

مسلسل (ابن أصول)، بطولة حمادة هلال، سوزان نجم الدين، أيتن عامر، عماد رشاد، إيناس كامل، محمد نجاتي، وفراس سعيد وتأليف أحمد محمود أبو زيد وإنتاج سينرجي تامر مرسي، وإخراج محمد بكير.

دينا حسين – القاهرة

Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2020
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد

شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار