جرحٍ بسيط تعرّضت له سيرين بقدمها فنشرت صورة “رجلها.. إنتو أكبر شأن”.

يمكنكم قراءة التفاصيل عبر اللينك أدناه.

اقرأ: سيرين عبد النور أُصيبت ونقطة دم (يالا العار)! – صورة وثيقة

ورغم سخافة ما نشرته أمام وجع الشعب اللبناني. وموت أكثر من ٢١٣ شخص عقب تفجير مرفأ بيروت التجاري في الرابع من آب – أغسطس ٢٠٢٠ وبعده انفجار مخزن للمحروقات في عكار في ١١ آب – أغسطس العام ٢٠٢١ وعشرات الضحايا والجرحى، إلا أنها لم تتقبل النقد على نشرها لصورة قدمها وردّت بهمجية المهزومة نتيجة فشلها المتواصل بالتالي:

(بعض التغريدات السخيفة نابعة من حقد ما بيخلص ابداً صار عندي قناعة انو الانسان عدو نفسه بنواياه السيئة ومع الوقت سلبياته بتزيدما بتنقص. ما عندو وقت يختبر انو ⁧‫#المحبة‬⁩ مفتاح الجنة لان قلبه الاسود ملتهي بالأذى. يا انسان انت مش خالد على هالارض والوقت مابينطر حداً)

اقرأ: سيرين عبد النور وزوجها على المسبح – صورة

لم تكتفِ بهذا الرد بل سيطر الغضب عليها لتخرج عن طورها وتبين حقيقتها، وكتبت: (كان معي مرض اسمو بخاف يزعلوا اشتريت دوا لإجري اذا بيرجعوا)

لم نجد فنانة أو ممثلة في تاريخ العالم تتجرأ على هذا الكلام المتدني تجاه الصحافة وتجاه كل من ينتقدها أو يبدي فيها رأيًا.

اقرأ: سيرين عبد النور : أنت مش زبال – صور

تعتقد سيرين نفسها فوق الجميع ويبدو أن نادين_نجيم “جابتلا جلطة دماغ” فأخرجتها عن طورها، لأنها قبل الفشل وقبل الصعود الصاروخي لنادين لم تكن سيرين بكل هذه السلبية واللسان الذي نسميه باللبناني “المشبرح.. اللسان الزفر”

تعتقد نفسها أنها لا تُخطيء وفي كل الأوقات هي الصح والباقي لا، ولم تتعلم بعد إنها عادية ويحق لأي شخص انتقادها ان تصرّفت بشكلٍ مزعجٍ.

ونسأل سيرين:

هل سمعت مرة تصريحًا للست فيروز تسيء به لكل من ينتقدها؟

هل قرأت تصريحًا لأم كلثوم، لصباح ل إليسا لنانسي ولكثيرات من النجمات ومنهن ورد كارمن_لبس الراحلة هند ابي اللمع وتكثر الأسماء.

هل ردت مرة أم كلثوم وهي التي اتُهمت بأنها تضع المخدرات داخل المنديل الذي كانت تحمله دائمًا، وهل ذلّت صحافيًا أو شتمت معجبًا؟

اقرأ: ابنة سيرين عبد النور نسخة عنها! – صورة

اليسا التي انتقدت كثيرًا في بداياتها الفنية واتهمت بالنشاز لم تسيء مرة للإعلام بل كانت تترفع عن الرد، وأخذت بنصيحة الزميلة نضال_الاحمدية حين كتبت الزميلة آنذاك مقالًا بعنوان (ما بين نشاز ونشاز نشاز) واجتهدت على صوتها ودخلت كونسرفتوار لتحسين صوتها وأصبحت أهم نجمة عربية وملكة الاحساس؟

اقرأ: ابنة سيرين تمارس الامومة على شقيقها – فيديو

على سيرين أن تستعيد صوابها وإلا على نادين_نجيم الابتعاد عن الشاشة قليلاً على سيرين تشفى لأنه قد تدخل مستشفى المجانين.

ما نسرته سيرين بعد الانتقادات
ما نشرته سيرين بعد الانتقادات
Copy URL to clipboard
27 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار