أمضت الممثلة اللبنانية سيرين_عبد_النور يومها على البحر مع عائلتها وتحديدًا إبنها الصغير كريستيانو ولم نرَ أي صورة لإبنتها تاليا التي احتفلت بعيد ميلادها منذ أيام قليلة.

نشرت عددًا من الصور لها ارتدت فيها البيكيني ولم تظهر جسدها كله الذي خبأه إبنها كريستيانو، ولا تعرف بأن هذه اللقطات “أي البيكيني” يعاقب عليها القانون اللبناني ويعتبرها جريمة بحسب المادة 44/، استنادًا إلى مرسوم فرنسي، صادر في العام 1920، أي زمن الانتداب الفرنسي العام 1943.

اقرأ: رولا يموت بصورة يعاقب عليها القانون ويعتبرها جريمة – صورة

المسؤولون اللبنانيون لم يعدّلوا هذه المادة من الدستور اللبناني، ولا نعلم حقًا ما إذا كانوا يعلمون بوجودها لأنهم فاشلون بكل شيء ولا يقرأون.

لا تعتمد سيرين على الإغراء أو على عرض جسدها لأنها والدة لطفليْن وترفض أن تُصنف تحت خانة “فنانة آخر زمن”.

اقرأ: سيرين عبد النور في الظل تتجاهل انتصارات اللبنانيين

تحاول جاهدة أن توفق ما بين نجوميتها وأمومتها، وفي فترة، فضلت الأمومة على الأعمال وحين عادت فشلت بالعودة إلى الصف الأول لأنها اختارت أعمالًا لم تحقق لها أي تقدّم كما المسلسلات التي حققت لها شعبية كبيرة مثل “روبي” أو “لعبة الموت” وغيرهما.

اقرأ: سيرين عبد النور شقراء وهل اصبحت أجمل؟ – صورة

انتهت من تصوير مسلسلها “دور العمر” الذي سيجمعها مع الممثل عادل_كرم ويعرض على “شاهد” قريبًا، وقالت: ياللي ناطرة من زمان أعملو منتح يوثق فيي ومخرج يطلع مني يللي مخبى بموهبتي، ونص على قد طموحاتي لنقدم الأفضل للجمهور”

بتصريحها هذا “لطّشت” المنتج جمال سنان والمنتج صادق_الصباح، وكأنها وجهت اتهامًا لهما بأنهما لم يثقا بها رغم كل سنوات العمل معهما، وضربت بتصريحها أيضًا كل المخرجين ومنهم المخرج اللبناني الكبير فيليب أسمر الذي يبدع بكاميراته وكارداته.

اقرأ: سيرين عبد النور تخضع لعملية جراحية!

لا ينكر أحد أن النجمة الأولى حاليًا على الساحة الفنية من حيث النجاحات أو الإعلانات هي نادين_نجيم التي تعيش نجومية كبيرة منذ سنوات، وخصوصًا مع تفوق مسلسل “عشرين عشرين” في رمضان 2021، وإن كان مسلسل “دور العمر” مهمًا كما قالت سيرين فإننا سنشهد على منافسة قوية بينهما مجددًا بعدما احتلت نادين الساحة لسنوات بغياب غريمتها سيرين.

اقرأ: نادين نجيم: أمي مسلمة والدي مسيحي والشيعي أنقذني

سيرين عبد النور بالبكيني مع ابنها
سيرين عبد النور بالبكيني مع ابنها
Copy URL to clipboard
21 يناير 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار