تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، صوراً للكاتبة اللبنانية نادين عجرم، ظهرت فيها تشبه شقيقتها نانسي إلى حد كبير.

إقرأ: نانسي عجرم تغني للبنان بالفصحى – فيديو

نانسي وشقيقها وشقيقتها، يشبهون بعضهم كثيرًا وعلاقتهم وطيدة، وتربطهم علاقة عائلية نموذجية، لأنهم نشأوا بين والدين يؤمنان بأهمية العائلة وقدسيتها والتي أقسما عليها في الكنيسة (السر المقدس في الزواج).

نانسي تحاول تمضية الوقت الكافي مع بناتها اللاتي بحاجة إليها، وتحاول أن تكون مقربة منهن جدًا حتى تستمع بأخبارهن اليومية خصوصًا إن ميلا وإيلا أصبحتا بعمر واعٍ ومتطلبٍ وبحاجة إلى إرشاد دائمًا حتى لا تقعان بخطأ على السوشيال ميديا أو في حياتهما اليومية.

أما سر الزواج المقدس في الكنيسة Holy Matrimony فهو من أول الأسرار التي أسسها الرب منذ بدء الخليقة حسب اعتقاد المسيحيين الذين يلتزمون بما قاله يسوع: (ما جمعه الله لا يفرقه إنسان). ولهذا فإن الطلاق شبه محرم في الكنيسة.

يعتقدون أن الله الذي قام بنفسه بإتمام هذا السر عندما رأي انه “ليس جيدًا أن يكون ادم وحده فاصنع له معينا نظيره.. فأوقع الرب الإله سباتًا على آدم فنام فاخذ واحدة من أضلاعه وملاء مكانها لحما وبنى الرب الإله الضلع التي أخذها من ادم امرأة واحضرها إلى ادم فقال ادم هذه الآن عظم من عظامي ولحم من لحمي هذه تدعى امرأة لأنها من امرؤ أخذت لذلك يترك الرجل أباه وأمه ويلتصق بامرأته ويكونان جسدًا واحدًا” (تكوين 2: 18-22).

لذا فان الزواج هو سر مقدس وهناك الكثير من الشواهد علي عظمة هذا السر فنجد الحكيم سليمان يقول “من يجد زوجة يجد خيرًا وينال رضى من الرب” (أمثال 22:18) ويقول أيضًا “لأنه أن وقع احدهما يقيمه رفيقه وويل لمن هو وحده إن وقع إذ ليس ثان ليقيمه. أيضًا أن اضطجع اثنان يكون لهما دفء أما الوحيد فكيف يدفأ”.

اقرأ: نانسي عجرم في الچيم وكم وزنها؟ – فيديو

عرفت النجمة اللبنانية منذ دخولها عالم الفن وزواجها كيف تميز بين هذا العالمين الصعبين، ولم تفشل حتى الآن في أي منهما، فلا تزال نجمة أولى في لبنان والعالم العربي، ولا تزال محافظة على زواجها من الطبيب فادي_الهاشم، حتى أن بناتها مثقفات وواعيات “وبينشاف الحال فيهن”

اقرأ: نانسي عجرم آخر نجمة عربية وما نخافه بعدها! – صورة

نحترم مسيرة نانسي كثيرًا، لأنها نجمة برهنت على ذكاء خاصٍ بها، وعلى إدارة أعمال عرفت كيف تقودها ولا تخذلها في مطبات كثيرة، وبإجتهادها وإصرارها على التفوق أكملت مشوارها تصاعديًا وأصحبت حبيبة الجماهير والملايين رغم زواجها.

شقيقة نانسي عجرم نسخة عنها في هذه الصور!
شقيقة نانسي عجرم
شقيقة نانسي عجرم نسخة عنها في هذه الصور!
شقيقة نانسي عجرم
Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار