تطل الفنانة الكويتية شمس بين الحين والآخر على صفحاتها ببث مباشر حتى تتناقش معهم بأمور حياتية أو عن الحب أو الحالات النفسية والأمراض.

لا تستخدم السخافة بطرحها للمواضيع، لكنها مادة دسمة للغاية تقدم معلومات جديدة في كل مرة وتعطينا الكثير من الأفكار والدراسات العلمية.

اقرأ: شمس الكويتية تحتفل بعيلادها وحيدة وصورة مؤثرة

تطل بكل أناقتها لأنها تعرف جيدًا بأن المرأة الأنيقة تعشقها العين وليس القلب فقط، لذا تحرص على التجدد بملابسها والأزياء والشعر.

أحدهم لم يعجبه ما ترتديه، وطالبها بالإحتشام وردت عليه بطريقة استفزته أكثر وأغاظته، وقالت: “كيفي ولابسة لنفسي أنا أحب مو مستور أحب ألبس من غير هدوم وأحب امشي هكذا.. أحب هالشي لنفسي واذا كنت تفكر إني أغريك والله موشايفتك ولا أعرفك عشان أغريك”

اقرأ: شمس الكويتية: كنت أعلم بوجود كورونا من ٢٠١٨

وتابعت: ثانيًا بتكون انت أغلبيتك كرش وسوبر ماريو ليه لأغريك أنا مو شايفة أحد.. ممكن أغري حد حلو حد يسوى أو العالم تركض وراه عنده يخت على البحر أو أسطول طيارات”

لا تتحدث فقط عن الملابس والأزياء بل أيضًا لديها معرفة كبيرة بالأبراج ومدى تأثيرها على شخصية الأشخاص لأنها قارئة جيدة جدًا وطالبة للمعرفة دائمًا.

وفي نفس الإطلالة تحدثت عن المرأة الثور التي يهرب منها أغلبية الرجال لأنها مزاجية مرة تحبه ومرات تكرهه، رغم أن الرجال يلاحقونها دائمًا لكنهم ينفرون منها، ومرأة الثور لا حظ لديها بالحب.

اقرأ: شمس الكويتية أول فنانة عربية تحصد 8 جوائز

وقالت: “المرأة الثور تنتقد نفسها بنفسها ولا يعجبها العجب، وإن كنا نفعل هذا بأنفسنا كيف سيتحملنا الأخرين، هم يطفشون يحطون جناحات ويطيروا مننا عشان احنا مرضى نفسيين احنا ناس مزاجيين وكل الناس الله حطلها مخ بدماغهم إلا نحن برج الثور حاططلنا طاولة أو قبقاب دريد_لحام نحن أسوأ مثال بالكوكب.. نحن يالي ما منطيق حد. أنا ممكن أصحى الصبح ألاقي زوجي جنبي اطلع فيه أقوله إيه اللي جابم انت مين أصلًا شو عندك شو تسوي عاد أنكره وأقول ما اتزوجتك ممكن أبلغ عنه الشرطة أو أعمله مصيبة.. نحن كبرج الثور نعول”

اقرأ: شمس الكويتية تصف شيرين بـالجاهلة

شمس تعشق الحياة، وتفعل ما تريده وباحترام لنفسها وليس للآخرين، ويكفي أنها مثقفة جدًا وواعية وتعرف كيف تناقش أكبر رأسٍ في أي دولة عربية كانت أم عالمية.

شمس النجمة الخليجية الوحيدة التي ثارت على العادات والتقليد لكن بإحترام وما يتقبّله العقل والمنطق.

Copy URL to clipboard
1 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد
29 نوفمبر 2021
11:50
التحكّم المروري: قطع السير في محلة ‫فردان‬ عند تقاطع الصلح - كرامي
  إقرأ المزيد
11:50
قطع السير على طريق الحمرا الرئيسي تقاطع عبد العزيز


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار