في إبريل/نيسان ٢٠١٨، أعلنت النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، عن زواجها من المغني المصري حسام حبيب، وصدمت الجميع حينها بهذا الخبر، لإن علاقتها بحسام قبل الزواج كانت مجرد صداقة، وحسام كان على علاقة عاطفية بملكة جمال مصر إلهام وجدي، وتخلى عنها لأجل الوصول لشيرين.

اقرأ: زفاف شيرين وحسام حبيب – بالصور والفيديو

منذ ذاك الوقت وشيرين تنحدر والكل يلاحظ توقفها المريب عن طرح أي أعمال جديدة تليق بإسمها الكبير، كما تغيبت بشكل مفاجئ عن جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وحتى لم تقدم حفلات فنية ناجحة كالتي كانت تقدمها من قبل زواجها من حسام.

اقرأ: حسام حبيب كذب على جمهور شيرين!

حسام الذي أبعد شيرين عن أصدقائها داخل وخارج الوسط الفني، أصبح يؤثر عليها بشكل سلبي جداً، ويسبب لها أزمات متتالية، آخرها مع جمهورها وهو أغلى ما تملك.

تسبب حسام وشقيق شيرين محمد عبد الوهاب، الشهير بكونج، بأزمة وانقسام كبير بين صفوف محبي شيرين، لدرجة جعلت بعضهم يحذفون صورها من على صفحاتهم، ويعلنون العصيان عليها.

بدأت الأزمة حينما نشرت الصحافة المصرية خبراً عن مشاجرة شيرين وحسام وتشابكهما بالأيدي في ڤيلا الأخير في منطقة الرحاب، ثم خرج الثنائي لينفيا الخبر ويؤكدا أن علاقتهما على ما يرام، ونشرت شيرين قبل أيام صورة حديثة مع حسام في منزلهما، لكن بدا واضحاً أن الأخير يخفي وجهه الذي ظهر متورماً من آثار الضرب والكدمات التي تركتها شيرين على وجهه حين ضربته.

اقرأ: شيرين ضربت زوجها وهل تنفصل عنه؟

بعد النفي، اختلق شقيق شيرين قصة، ضد واحدة من أكبر معجبات شقيقته وكلنا نعرفها وهي الليبية (ابتهاج العبدلي)، وادعى شقيق شيرين أن ابتهاج هي من نشرت شائعة خلافها مع حسام بتوصية من مدير أعمالها السابق ياسر خليل، ووصل الأمر بكونج لإن يتهم الفتاة بعرضها، ويدعي بقلة أخلاق، أن الفتاة على علاقة غير شرعية بياسر خليل قائلاً: (الزبالة ده زاقق الاشكال دي علي حسام ودايرين في كل حته يشتموه ويطلعو عليه اشاعات واحنا سكتنا كتير خلاص بقي وبعدين احنا مدخلناش غير لما تعدت حدودها وفي ناس كتير عارفة علاقتها بالزبالة ده من اني نوع ربك ستار بقي).

اقرأ: حسام حبيب أخفى وجهه بعدما ضربته شيرين؟

شقيق شيرين ادعى هذا، بعدما وجد ابتهاج توجه انتقادات لحسام، وإدارة أعمال شيرين الحالية، لهذا قرر الانتقام منها، ولفق لها تهمة التعاون مع ياسر خليل لنشر الشائعة، والجميع يعلم أن حسام وشقيق شيرين، يكرهان ياسر ويحاربانه باستمرار، والقضاء المصري يشهد على قضية اعتدائهما على ياسر أمام مكتبه في شهر ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

اقرأ: حبس حسام حبيب زوج شيرين بعد شروعه في قتل ياسر خليل!

تواصلنا مع ابتهاج الفتاة الليبية، التي تعشق شيرين منذ سنوات طويلة، وأخبرتنا كل التفاصيل والحقائق، فقالت:

(القصة إنو كنت بنتقد حسام وشيرين مثل أي فان بيحب فنان وبيخاف على مصلحته، تفاجأت بشيرين تتصل بي، رديت ووجدت حسام زوجها يهددني ويقول لي هاخد حقي منك بالقانون، وقال أني ورايا ياسر خليل، ولما لاقاني مش خايفة منه، حاول يكسبني وضل يقولي انا حابب أوضح لك الصورة، أنا شخص طيب مش زي ما أنتي فاكرة، وقالي المكالمة دي شيء خاص بيننا وماتكلمش عنها، وانتي من اهم الفانز وأنا وشيرين بنعرفك، وشيرين قالت لي ماتجبيش سيرة حسام).

تابعت: (تفاجأت بعدها أنه حسام راح قال للفانز عن المكالمة وقالهم أوه بهدلني وهددني، ثم صدمت بعدها بكلام محمد اخوها، اللي قال ابتهاج كذابة وسكرنا حسابها أنا ومحمد الشاعر (شخص بيشتغل معاهم)، رغم أنه حسابي كان عليه ١٧٠ الف وكان لصالح شيرين).

كما وجهت رسالة لمحمد شقيق شيرين وقالت: (المكالمة بيني و بين حسام و شيرين، الأخ ده ما كانش في المكالمة، وبعدين اذا في حد بيكدب ف هو جوز اختك لأنه هو قال كده بعظمة لسانه انتي من اهم الفانز و من الفانز الليدر، اذا كان هو بيقول كده بيكدب ف دي مشكلته وكله متسجل عندي، وانكم تقفلوا صفحة حد دي تدل ع قلة الأدب وعدم الأحترام).

اختتمت كلامها: (أنا مش على تواصل مع ياسر أصلاً، وهما مدخلين ياسر بأي شيء، وكل اللي كنت بقوله أنه ياسر كان شغله مع شيرين حلو).

نتعجب كيف يفعل شقيق وزوج فنانة هذا بمعجبة كبيرة لها، وكيف يطعنون بشرفها دون وجه حق؟

وكيف يتحول الفنان ومجموعته الى بلطجية يغلقون الصفحات عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويشتمون المعجبين ويتهمونهم بأقذر الاتهامات!

نشعر بالآسى على شيرين ونتأسف على الحال الذي وصلت إليه، منذ بداية علاقتها بهذا الرجل الانتهازي الذي يستغلها لأجل تحقيق مصالحة الشخصية، بمساندة من شقيقها الذي يساهم باستغلال شقيقته ويعيش من وراء رزقها.

نتمنى أن تستفيق شيرين من ما هي عليه الآن، وتعود لصوابها وتفهم حقيقة كل من حولها!

نور عساف – بيروت

Copy URL to clipboard
10 أغسطس 2020
00:42
انتشار أمني كثيف في صيدا بعد الاعتداء على المفتي حبال
22:54
اعتداء على المفتي وجريحان في مطاردة
  إقرأ المزيد
21:32
استقالة وزيرة الدفاع ووزير المال ووزير الاقتصاد أصبحت أكيدة
9 أغسطس 2020
20:15
ديما جمالي تعلن أنها ستتقدم باستقالتها غداً من مجلس النواب
20:11
الجيش باشر توزيع المساعدات الغذائية على العائلات
  إقرأ المزيد
19:52
إصابات نتيجة المواجهات في محيط مجلس النواب
  إقرأ المزيد
19:49
متظاهرون دخلوا إلى مبنيي وزارتي الأشغال والمهجرين في ستاركو
19:41
تسجيل 294 إصابة جديدة بفيروس كورونا في لبنان وحالتي وفاة
19:06
وئام وهاب: هل يقدم حسان دياب إستقالته غداً ونذهب باتجاه حكومة وحدة وطنية














شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار