اعلنت الفنانة المصرية شيرين_رضا، عن أعداد الكلاب والقطط التي تربيها وترعاها في منزلها.

قالت خلال لقاء في برنامج أبلة فاهيتا، أنها عاشقة لتربية الكلاب والقطط، ويحتضن منزلها 50 قطة وكلبين وعصفورة، لتعلق أبلة فاهيتا: “دي أفريكانو بارك اللى في الصحراوي مفيهاش 50 قطة”.

وتابعت: “حيواناتي شبهي وشايفين نفسهم وقلة الأدب ومبيسمعوش الكلام”، لافتة إلى أنها شخصية نباتية ولا تأكل اللحوم أو الأسماك أو الدواجن ولكنها حريصة على تناول الفول يوميًا.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وقالت الفنانة شيرين رضا، في نفس اللقاء: إنها بدأت مشوارها الفني من خلال الإعلانات وبعدما التقت بطارق نور في العجمي عرض عليها تصوير إعلان عن الأدوات الصحية على البحر فوافقت وقتها.

وتابعت: “بعدما رسبت في الثانوية العامة قررت السفر إلى أمريكا وصاحبت هناك بيلي أيدول المغني المعروف، ودرست في أمريكا تصميم الفساتين والفاشون، ورجعت مصر علشان بابا”.

وعن زواجها بالمطرب عمرو_دياب، أوضحت: “كنت عملت له إعلان وعمري 14 سنة فتعرفت عليه وقتها، ولما كنت في أمريكا كان صاحب صاحبي فلما رجعت مصر حبني وخطبني”.

وأكملت: “عمرو دياب رومانسي برغم حلاوته، وإحنا دلوقتي صحاب جدا وبيغنيلي لحد دلوقتي”.

وعن ابنتها نور علقت شيرين رضا: “بقت أكبر مني وطالعة واخدة مني ومن عمرو دياب، وهي شاطرة في المدرسة وحتى وهي صغيرة كنت دايمًا بقولها هما في المستشفى غيروكي فروحي دوري على أهلك).

Copy URL to clipboard
16 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


منذ سنة
























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار