لا نعرف سبب الحقد الذي يكنه المخرج السوري سمير حسين إذ يبحث غالبًا عن ما يرغب به إثارةً لأن أخباره لا تستقطب قراءً ولأنه ورغم أعماله الكثيرة لكنه لم يتمكن من تحقيق بصمة ويا للأسف أنه في إطلالته الأخيرة عبر عن غيرته من المخرج حاتم علي في قبره.

وكان حل سمير حسين ضيفًا مع المذيع السوري ماجد عجلاني، الذي سأله عن الخلاف ما بينه وبين النجمة السورية صفاء_سلطان، فقال إن الخلاف انتهى، وإنهما تقابلا في عدة مناسبات وتبادلا السلام والعناق.

اقرأ: صفاء سلطان: لا أبيع كرامتي

وعن تفاصيل الخلاف، قال حسين يكذب، إن صفاء سلطان كانت تصور معه مسلسل (قاع المدينة)، وبعد عدد من المشاهد اختفت تمامًا بحجة أن والدتها في غرفة العناية المركزة، متهمًا إياها بالكذب.

المخرج يدّعي وصفاء صادقة

ما نؤكده بأن المخرج لم يقل الحقيقة بل زور الوقائع، وحتى الآن لا يزال يحقد على صفاء التي أوقفت تصوير مشاهدها بسبب دخول أمها إلى العناية المركزة وليس لقبولها بمسلسل (ليلى مراد) كما يتشدق.

اقرأ: معجزة حدثت مع أمل حجازي ونضال الأحمدية – فيديو

وما نعرفه أن في العام ٢٠٠٩ دخلت أم صفاء_سلطان غرفة العناية الفائقة، وأجرت بعدها عملية القلب المفتوح، وحين استبدل المخرج والمنتج صفاء بممثلة أخرى وكانت آنذاك كندة_حنا، قبلت صفاء دورها الشهير في مصر في مسلسل (ليلى مراد) فوافقت وسافرت بعدما اطمأنت على والدتها لتكمل حياتها المهنية.

وفي العام نفسه أي ٢٠٠٩ رفع منتج العمل هاني العشّي، دعوى قضائية ضد صفاء مدعيًا أنها تركت العمل دون وجه حف ودون سبب وجيه، وسقطت دعواه لعدم توفر العناصر الحقيقية والأدلة لإدانتها.

اقرأ: توقعات ميشال حايك كم يقبض وكيف يغش الناس – فيديو

بعد سنوات التقت صفاء بالمخرج المذكور فتعانقا سويًا وأنهيا الخلاف كما قال في لقائه، كما التقت بالمنتج بعد عام من مسلسل (ليلى مراد)، وأيضًا تعانقا وانتهت الأزمة بينهما لأنها لا تحقد على أحدٍ ولأن المنتج راق.

تصريح صفاء بعد اتهامه اياها بالكذب

صفاء صرحت للمذيع وسام كنعان عادت وأكدت أن أمها كانت مـريضة وكانت ترقد في العناية الفائقة، ما دفعها مضطرة إلى ترك موقع التصوير.

وقالت إن دورها في مسلسل “قاع المدينة” كان عبارة عن مشهدين أدت أحدهما، ولم تستطع تقديم الثاني بسبب مرض أمها.

اقرأ: صفاء سلطان خرجت من عملية بشعة بجمالٍ رائع – فيديو

وقالت أن جميع ادعاءات المخرج غير صحيحة، ووجهت تحذيرًا لكل من سيتطاول عليها: “رسالة للجميع صحافة وفنانين ومخرجين ومنتجين أي واحد بيحكي رح ردعليه رد قاسي”

Copy URL to clipboard
6 مايو 2021
12:50
هل من أثر للسلالة كورونا الهندية القاتلة في لبنان؟
  إقرأ المزيد
منذ سنة

منذ سنة

























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار