هذه المقالة بما فيها من معلومات برسم المتشدقات باسم حقوق المرأة

تعشق طليقة النجم اللبناني وائل_كفوري الأضواء، تركض خلف المشاهير بعلاقات سرية، بعدما طلّقها وائل أقامت علاقة مع اعلامي لبناني على قناة (الجديد)!

اقرأ: نضال الأحمدية عن وائل كفوري وطليقته والإعلامي العشيق – فيديو

انجيلا بشارة قالت مع المذيع اللبناني علي ياسين, إنها كانت على علاقة جنسية مع وائل قبل زواجهما، وكانت الزميلة رئيسة التحرير نضال_الأحمدية أطلت بفيديو روت فيه معلومات عن آنجيلا وفضائحها وحذّرتها بالابتعاد عنها وعدم فبركة قصص كاذبة عن لسانها, ولمحت الأحمدية في الفيديو لما عادت وصرحت به أنجيلا علانية مفتخرة بممارستها الجنس قبل الزواج الذي عقدته في الكنيسة وكانت جامل قبل الزواج بابنتها الأولى.

اقرأ: نضال الأحمدية: طليقة وائل كفوري ووثائق وحقائق وشتائم وفضائح – فيديو

وائل نسي آنجيلا الآن لأنه لم يحبها يومًا، لكن والدته أجبرته على الزواج منها بما أن علاقة كانت بينهما وبما أنها حبلت منه، لكنها لا تزال حتى الآن تنشر أخبارًا عن الضرب الذي تعرّضت له على يد وائل، وبأنها الزوجة المظلومة التي تعرّض لعنف منزلي وزوجي وأسري! ولا أحد يتحدث عن ابتزازها لوائل والحبل منه عمدًا لإجباره على الزواج منها.

تقرأ: طليقة وائل كفوري تنتقم منه لأنه عشق أجمل منها – صورة

آنجيلا حين كانت (حامل) وقبل الزواج من وائل كانت على علاقة مع التونسي نجم ستار_أكاديمي (أحمد الشريف) الذي هجزها فلاحقت وائل واصطادته.

اقرأ: وائل كفوري يرد على فضائح زوجته ويستحي – وثيقة

تعشق النجوم ومريضة شهرة تركض وراء المشاهير إما تتزوجهم أو “تتحرش بهم” لأنها تريد النجومية، ومن يركض خلف الضوء يهرب الضوء منه.

Copy URL to clipboard
17 أكتوبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار