كلنا نلاحظ أن شيبة طوني لاقت به وأصبح أجمل مما كان عليه حين كان في العشرينات.. وقال: (الله يجبر بخاطرها ست نضال)، بالإشارة منه إلى رأي رئيسة التحرير نضال الأحمدية التي وصفته بالأجمل مع السوبر ستار راغب علامة بين المشاهير الذين كبروا وأصبحوا بسن الخمسين.

تابع: (الأهم الجمال الداخلي، وأن تحافظ عليه، الشكل الخارجي يُعدّل اليوم بإبرة بوتوكس).

أضاف طوني: (إبرة البوتوكس يمكن استخدامها ولا أمانعها، وتفيد بإزالة بعض التجاعيد على الوجه، ويجب أن يخضع لها كل المذيعين الذين يطلّون على الشاشة ليحافظوا على أناقتهم واحترام المشاهدين لهم).

عن غياب طوني عن الساحات التي تظاهر بها الثوار عقّب: (ثرت من منابري عبر السوشيال ميديا، أما الآن فأقول لا أمل من لبنان، كل زعيم يتمسك بكرسيه ولن يتخلى عنه مهما كان الثمن).

أضاف: (عايشت كل الثورات التي حدثت في الشرق العربي، الله يحمي لبنان، طالما لم تسقط الدماء في الشارع، فهذا يعني أننا بآمان الآن).

أكمل طوني: (قلت بمقدمتي أمس عبر التلفاز إن الشهيد الأول صعب ويمكن أن يحشد الناس في الشوارع، لكن بعده يصبح الشهداء مجرد أرقام).

عن الرسالة التي يود توجيهها لكل اللبنانيين الثائرين: (للثائرين غير الثائرين، هذا الوطن لكم وليس لزعمائكم، الزعيم يعمل من أجل أولاده ويريدكم تابعين له، عندما يفكر بإرسال أحدهم إلى الخارج لتعليمه، سيرسل ابنه من لحمه ودمه ولن يرسلكم أنتم حتى لو بقيتم بلا تعليم وطعام وملابس).

تابع: (لم نتعلم بعد من الحرب الأهلية التي استمرت في لبنان لمدة 15 عامًا، ولا يزال بعض اللبنانيين يشتمون بعضهم من أجل زعمائهم).

Copy URL to clipboard
21 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار