تمكن لقاء النجم التونسي ظافر العابدين، مع المذيع بلال العربي في برنامج B My Guest أن يحقق نسب مشاهدة عالية، عبر قنوات روتانا وLBCI، حيث كان لقاءاً مختلفاً وعفوياً، والذي حكى فيه ظافر بكل صراحة عن العلاقة الحقيقية التي تجمعه بفريق عمل (عروس بيروت)، كما أكد أن ظروف التصوير كانت قاسية وصارمة لتطبيق كل الشروط الوقائية التي فرضها فيروس_كورونا، للحفاظ على سلامة الجميع.

اقرأ: توقعات مجد غانم العامة للعام 2021 – فيديو

اقرأ: نضال الأحمدية تكشف أسرارًا عن هيفاء وهبي وابنتها – فيديو

وصرح ظافر أن الخطوة المقبلة سوف تكون الإخراج وهو في صدد التحضير لعمل تونسي وهذا حلم من أحلام حياته وسوف يقوم بالإخراج والبطولة أيضا، وعن حالة التوازن التي استطاع أن يحققها ظافر في حياته وما هو مصدرها خصوصاً انه قادم من تونس يعيش في لندن ويعمل في الوطن العربي فوضح أنك تستطيع التعايش لو فهمت طريقة تفكير المجتمع الذي أتيت فيه وتحترمه لتتأقلم معه.

كما أوضح ظافر للعربي انه ليس هادئ كما يراه الناس في أدواره، كما أعلن اشتياقه لعائلته زوجته وابنته لانه غاب عنهم لمدة ‏قرابة السنة بحكم ظروف عمله مصرحاً أنه سوف يغيب عن الموسم الرمضاني لقضاء وقت أكثر مع العائلة.

أما في حديثه عن إبنته يقول أنها في العاشرة من العمر تحب الرسم، الموسيقى، الغناء وكتابة الشعر لكنها لا تزال صغيرة فلم تتحدد هويتها بعد، وتابع: ‏(أكيد راح أدعمها في أي شيء أو أي حلم لأنني أنا حققت حلمي فأكيد راح أكون معها لتحقيق أحلامها).

وواصل الحديث: (انه أباً متفتح عصريا ًيحرص على أن إبنته تتلقى أحسن تربية، وهي تتكلم اللغة العربية واللهجة التونسية رغم أنها تعيش في لندن).

ورداً على سؤال العربي ماذا قدمت لك تونس قال “‏كل شيء كل اللي توصلت ليه اليوم هو بفضل عائلتي وثقافتي وهناك عناصر مشتركة جداً وقريبة بين تونس والجزائر ومصر وغيرها”.

وعن أفضل المنتخبات العربية سأل العربي عن الفريق الجزائري فقال ظافر “أن الأسماء التي صنعت المنتخب الجزائري هي بلومي وماجر ومناد الجيل الذهبي للثمانينات”.

وفي آخر جزء من اللقاء داعب العربي ظافر واختبر معلوماته عن الموضة فتهرب وقال ” أنت تعلم أكثر مني، فأنا لا أتبع صيحات الموضة واختياراتي ولبسي يمثل شخصيتي”.

وأكد ظافر عن سلبيات وإيجابيات 2020 وقال “انه متفائل بالسنة الجديدة خاصة بعد وجود اللقاح وهو يثق في العلم”، ولم ينسى أن يشوق الجمهور بدوره في فيلمه الجديد مع أحمد السقا العنكبوت.

Copy URL to clipboard
4 ديسمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار