بات الفنان اللبناني عاصي_الحلاني، جاهزاً لإستقبال الجمهور العربي والعالمي في حفله المقبل في مسرح اليوبيل بـ”إكسبو 2020 دبي”، بعدما أنتهى من وضع اللمسات الأخيرة مع المنتج والمخرج صلاح الياسري رئيس مجلس إدارة الياسري للإنتاج الفني المسؤولون عن تعاقدات وحجوزات الفنانين العرب والفرق الموسيقية في إكسبو 2020، والذي سيحييه مساء يوم 6 يناير الجاري 2022 ، ضمن تجهيزات تقنية عالية المستوى تليق بالحدث العالمي الذي يقام في إمارة دبي بدولة الإمارات.

وكان الحلاني وصل الى دبي قادماً من العاصمة الأردنية عمّان، بعدما أحيا حفل رأس السنة مع الجمهور الأردني، ليؤكد موعده المقبل في “إكسبو 2020 دبي” وتنوعه في الأغنيات التي سيقدمها من أغنياته اللبنانية والخليجية والعربية التي لاقت نجاحات كبيرة في كل مكان.

كان عاصي فقد شقيقته التي رحلت عن عالمنا منذ أيام قليلة، واقتصرت التعازي على العائلة فقط بسبب انتشار فيروس_كورونا والمتحوّر الجديد (اوميكرون) الذي انتشر في لبنان.

حياة تكبر عاصي بأكثر من عشرين عامًا، ويعتبرها كوالدته، ومن المعروف بأنه أصغر شقيق في عائلته والكل ربّوه وحين أصبح نجمًا لم ينسَ أحدًا ويقف معهم دائمًا في أشد المواقف والصعوبات.

اقرأ: ماريتا الحلاني نفذت مقلبًا بعاصي الحلاني – فيديو

العاصي يعيش حزنًا كبيرًا على رحيل شقيقته، لكنه ليس من النجوم الذين يشاركون جمهورهم بحزنهم، ويحاول دائمًا أن يكون مصدرًا لسعادتهم لذا لم يكتب حرفًا عن شقيقته حتى الآن.

Copy URL to clipboard
20 مايو 2022
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار