أجرت الزميلة رنيم الهاشم لقاءً مع الممثلة السورية عبير شمس الدين في قصر العضم في دمشق٫ وكانت تستعد للبروفا في الكواليس٫ كما تحدثت عن نجاح مسلسلها الرمضاني “يومًا ما” الذي عرض في سوريا فقط.

وقالت عبير: “هذا العمل عمل مسرحي وفي نفس الوقت فيه مقطوعات شعرية وموسيقي٫ وأنا لدي مقطوعات شعرية سأقولها في المسرحية بشكل مباشر”

وعن التزامها بوضع الكمامات في ظل انتشار فيروس كورونا قالت: “أنا لا أزال خائفة من كورونا وألتزم بالارشادات والوقاية والتعقيم”

سألتها رنيم الهاشم عن سوء التفاهم الذي حدث بينها وبين الممثل السوري معتصم النهار الذي أطل ببرنامج “اغلب السقا” وتكلم باللهجة المصرية بدلًا من لهجته السورية وعن البوست التهكمي التي اعتقدها البعض موجه لمعتصم النهار.

اقرأ: معتصم النهار هاجم زملاءه وتراجع؟

عبير ردت بوضوح٫ وقالت: “الناس كبرت الموضوع زيادة أنا فعلًا نزّلت بوست قبل عرض حلقة معتصم بلحظات، ولم أنتبه لحلقة معتصم، وتفاجأت بالتعليقات التي كانت تسألني ما إذا قصدت هذا أو ذاك”

وتابعت: “معتصم النهاد صديقي وأخي بغض النظر انو أنا ضد يالي بيحكي بغير اللهجة السورية٫ وأنا لو اهدت حلقته ممكن كنت قلتله انو ما تحكي مصري لأن لهجتنا كتير حلوة ولذيذة وكل الكون بحبها.. صار خطأ كبير وما كنت عارفة ولما الناس بلشت تسألني حذفت البوست وأنا أبدًا لا أتكلم بطريقة سيئة. لذا اتصلت بمعتصم وتفاجأنا أن المواقع كتبت عن خلاف ليس موجودًا بيني وبين معتصم.”

Copy URL to clipboard
21 يونيو 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار