лаки джет
1win
jet x
lucky jet
aviator
aviator
aviator

تحدثت الفنانة اللبنانية عبير نعمة، عن تجربة طلاقها من زوجها الذي كانت تجمعها به ذكريات سعيدة، واصفة الطلاق بأنه أصعب من الموت.

وقالت عبير خلال لقائها في بودكاست “عندي سؤال” الذي يبث عبر قناة “المشهد”، تقديم الإعلامي محمد قيس، إنه رغم أن تجربة الطلاق أصعب من الموت، لكن الحياة غالية والإنسان يعلم أن كل يوم يمر لن يعود فلا بد أن تستمر الحياة”.

قالت عبير: “تجربة الطلاق هي أصعب من الموت، وكل يوم يزيد الألم أكثر، ولكن الحياة لا بد أن تستمر، ولا بد أن يتماسك الإنسان، وأنا شخص يرتبط بالذكريات للغاية بحلوها ومرها، ونسياني لها يكون صعبًا”.

وتابعت: “لدي الكثير من الذكريات الجميلة مع طليقي، فهو إنسان رائع، وبالطبع هو عزيز على قلبي، وأنا لم أكن أريد الانفصال، لكن هذا نصيب”.

وكشفت عبير سبب بكائها على المسرح وقت إعلان طلاقها، قائلة: “شعرت بالانهيار وسط بيتي، المسرح هو بيتي والجمهور هو أسرتي، والأغنية كانت مؤثرة للغاية، لذلك بكيت”.

وأشارت إلى أن ابنتها يارا هي حالياًَ كل حياتها، ولا تفكر في أي شيء غيرها، مشيرة إلى أنها لا تستبعد فكرة ارتباطها مجدداً ولكن لن يكون في الوقت القريب، مؤكدة أن علاقتها انتهت بوالد ابنتها كزوج، لكن العلاقة مستمرة بينهما كأب وأم ليارا.

Copy URL to clipboard


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة
лаки джет

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار