شائعات تلاحق دائمًا الممثلة المصرية غادة_عادل وفي كل مرة يخترعون قصة خيالية لتشويه صورتها كأم أمام أولادها وجمهورها الذي يتابعها دائمًا ويميّزها عن نجمات جيلها لأنها محترمة جدًا.

أطلق البعض شائعة زواجها من الفنان المصري حسن شاكوش الذي اشتهر في الوطن العربي من خلال “بنت الجيران” التي حققت أكثر من 483 مليون مشاهدة على اليوتيوب بفترة قياسية جدًا.

اقرأ: غادة عادل هل تزوجت شاكوش؟

غادة علّقت على خبر الزواج، ولم تصمت هذه المرة أمام كل هذا الظلم الذي تتعرض له، ونفت الأخبار المتناقلة، وقالت: “حسن شاكوش فنان محترم ولقائي به لم يتعدَ متابعتي لفقرته الغنائية وصورة فوتوغرافية.. أي كلام قيل أو كُتب بخلاف ذلك ما هو إلا هراء من نسج خيال كاتبه أو قائله”

ردت بطريقة محترمة جدًا، بطريقة لا تسيء لتاريخها الفني الكبير في عالم الدراما، ولو كانت نجمة أخرى لكانت ردت علة هذه الشائعة بطريقة عصبية جدًا لا تخلو من بعض الكلمات النابية.

اقرأ: غادة عادل عادت دون مكياج! – صورة

لكن ابنها عبدالله، ردّه كان قاسيًا ربما لأن ملّ من الظلم الذي يلحق بوالدته دائمًا، واستخدم كلمة نابية جدًا ليعبّر عن غضبه من هذا الخر السخيف، وكتب: “حاجة خرا”

رغم الكلمة المعيبة إلا أننا نصفق لعبدالله الذي يقف كالسيف بظهر أمه ويخاف عليها من النسمة ويدافع عنها بكل ما أعطاه الله من قوّة وعقل وحكمة.

Copy URL to clipboard
29 نوفمبر 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار