أصدر النائب العام الكويتي، قرارا يقضي بالتحفظ على أموال عدد من مشاهير السوشيال ميديا، من بينهم فاشينيستات وإعلاميات، ومنع مغادرتهم الأراضي الكويتية، على خلفية بقضية، غسيل الأموال، وتضخم حساباتهم البنكية.

النائب السابق، الدكتور عبد الحميد عباس، نشر الخبر منذ قليل عبر حسابه، وكتب: (شركة بوتيكات هي الشركة المسؤولة عن تشغيل الفانشستات في جريمة غسيل الاموال ،واليوم صدر قرار النيابة العامة بحجز ارصدة الشركه وصاحبها عبدالوهاب العيسي تم حجز على اموال وممتلكات، فرح سعود، فوز الفهد، شفاء الخراز، يعقوب بوشهري، دانة طويرش، غنيمة احمد، جمال النجادة، مشاري بويابس، حليمة_بولند).

ومن بين أكثر الوقائع الصادمة في الملف، عثور الأجهزة الأمنية لكويتية، على فاتورة بـمبلغ 500 ألف دينار (مليون و631 ألف دولار)، قيمة إعلان واحد، لأحد نجوم اليوشيال ميديا، من إحدى الشركات.

وبعد ساعات من صدور قائمة الأسماء الأولية، أضيف إسم الفاشينيستا الكويتية، فرح الهادي، زوجة الفنان، عقيل الرئيسي، التي سارعت بالرد على الأخبار بأية قرأنية، جاء فيها بعد بسم الله الرحمن الرحيم: (ياأيها الذين أمنوا، إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوت أن تصيبوا قوما بجهالة، فتصبحوا على مافعلتم نادمين)صدق الله العظيم.

وتابعت: (كلي ثقة بالنيابة العامة والقضاء الكويتي النزيه الذي يظهر الحقيقة، ماعندي شيء أخفيه، وإذا أنا مخطئة بشيء رح أتحاسب، لكن كل شيء موجود، وان شاء الله بيظهر الحق، وسيتم الرد على كل الاتهامات والإشاعات في الوقت المناسب، حسبي الله ونعم الوكيل).

اقرأ: بعد الفضيحة فرح الهادي ترد بأية قرأنية – وثيقة

لكن الفنانة الإماراتية، أحلام دافعت بشدة عن متجر بوتيكي الإلكتروني، الذي تتعامل معه منذ مدة، لتُصدم هي الأخرى، باقتحام الشرطة لمقر الشركة، وحجز أرصدتها البنكية.

الممثلة الكويتية، غدير السبتي بعد الفضيحة، كان موقفها مخالفًا لموقف أحلام فأعلنت مباشرةً عن إنهاء علاقتها بشركة بوتيكات وأنها انسحبت منه، بعد الكشف عن تورط القائمين على التطبيق مع بعض المشاهير بقضية غسيل الأموال.

وكتبت السبتي: (أنا من أمس أعلنت انسحابي من بوتيكات، المتهم بريء حتى تثبت إدانته، أنا من أسبوع كنت واخذة موعد عشان كنت مقررة أني أريد الإنسحاب، بس للأسف أمس حصلت ظروف وألغي الإجتماع).

غدير السبتي
غدير السبتي

سليمان البرناوي – الجزائر

Copy URL to clipboard
25 سبتمبر 2020
17:39
الجيش اللبناني يلقي القبض على إرهابي متورط بجريمتي كفتون والبداوي
16:24
قطع طريق ضهر البيدر الدولية بالإتجاهين
16:24
عطل يصيب شركة ألفا وتوقف في خدمة الإنترنت
24 سبتمبر 2020
19:55
وزارة الصحة اللبنانية: 1027 اصابة كورونا
13:59
كورونا يتسلل إلى مصرف لبنان، فماذا عن سلامة؟
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار