يطلّ الممثل السوري قيس الشيخ نجيب بطلًا أساسيًا ضمن أحداث مسلسل (أولاد آدم) الذي يجمعه بماغي بو غصن ودانييلا رحمة ومكسيم خليل، وحسب الأحداث التي سردتها الحلقة الأولى أمس فإنه يلعب دور لصّ يجيد سرقة الحقائب النسائية.

إقرأ: مشهد لماغي بو غصن يظهر مهارتها ودانييلا رحمة تحقق تقدمًا – فيديو

قيس لمرة نادرة يلعب شخصية تعاني انحرافًا أخلاقيًا واجتماعيًا، فكنا نعتاده يتقمص أدوارًا تشبهه بالواقع أي تشبه رصانته ووقاره وهدوئه ورقيه.

الممثل يجب أن يتقن جميع الأدوار، والمبدع وحده من يلعب شخصية تناقض شخصيته الأساسية، لا تشبهها بتفصيلٍ، يكرهها عندما يقرأها على النص، ويعمل لاحقًا على أن يكرهها الجمهور كما امتعض منها.

قيس من الشباب المبدعين في سوريا ولم يُشتهر يومًا إلا من خلال أدائه الجميل وأعماله التي لاقت قبولًا جماهيرًا واسعًا في كلّ أنحاء الشرق العربي، أما اللبنانيون فيحبونه لأنه لا يدخل نفسه بالمهاترات ولا يعادي أي من نجومهم أو يحاول التقليل من شأنهم، ويبعد نفسه عن قصص القيل والقال، ولا يظهر كثيرًا عبر الإعلام، ويتواجد على (السوشيال ميديا) فقط ليروّج لمشاريعه الفنية ويومًا لم يستخدم منبره لنشر التفاهات أو لافتعال المعارك.

والده المخرج والممثل الراحل محمد الشيخ نجيب زرع بداخله قيمًا نبيلة لذا نراه كالكبار ويذكّرنا بهم، ولا يتدنى كما الصغار الذين لا يحترمون منافسيهم ويحاولون تسليط الأضواء عليهم بأي طريقة حتى لو افتقرت لكل معايير الأخلاق.

الممثل السوري الرائع يفرض موهبته لمرة أخرى، وأمس فاجأنا كيف يتحدث ويغير تعابير وجهه ليظهر كاللصوص المحترفين، ما يعني أنه تدرب ودرس الشخصية بتفاصيلها.

عبدالله بعلبكي – بيروت

Copy URL to clipboard
15 أبريل 2021
11:00
آخر إحصاءات حالات كورونا في الوطن العربي
  إقرأ المزيد


























شارك الموضوع

Copy URL to clipboard

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

نسخ إلى الحافظة

أدخل رقم الهاتف أو بريدك الإلكتروني للإطلاع على آخر الأخبار