منذ 3 أشهر

ابلغ عن خطأ

لقد تم إرسال رسالتك بنجاح

قررت نجمة الراب الأمريكية، كاردي بي، إظهار مدى بشاعة الأضرار الجانبية لعمليات التجميل، كتحذير منها لجميع الفتيات، اللاتي تفكرن في خوض هذه التجربة الأليمة والبشعة.

مغنية الراب، نشرت يوم صورة لقدميها، وبدتا متورمتين جدًا، لترد أيضًا على الصحافة التي تكذب حالتها التي ألغت حفلات بسببها،وعلقت: (انظروا كيف تتورم قدماي في كل مرة أقوم فيها برحلات طيران ومعدتي أكثر انتفاخًا منهما) ما يعني أنها أرادت تكذيب الصحافة التي تتهمها بفشل حفلاتها وأنها تكذب بشأن عدم الإلتزام بإحياء الحفلات متوهمة أن كاردي تفعل ذلك بسبب عدم أقبال الجماهير.

وقالت، إن سبب إلغاء حفلاتها التي كانت مبرمجة لشهر ماي – أيار يعود لحالتها الصحية، وتابعت: (أشعر بوجع رهيب في قدمي وبطني).

كما لمح موقع tmz الأميركي، أن عمليات التجميل التي خضعت لها مغنية الراب، في بطنها وصدرها، ومؤخرتها، نتج عنها أثار جانبية غير مستحبة دفعتها لالغاء حفلاتها ولم يكن السبب تدني مبيعات تذاكر الحفلات كما كتبت كل الصحافة.

وحسب الموقع، فإن مبيعات تذاكر حفلها في مدينة بالتيمور، ارتفعت بعد انسحابها لعجزها بسبب الورم، وتأجيل الحفلة، حسب المعلومات أدى إلى بيع أكثر من 4600 تذكرة إضافية.

كاردي بي

سليمان برناوي-الجزائر